• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«البرلمان» طالب بسد الآذان عن الانتقادات والتركيز في الملعب

«الحكام» ترفض التصعيد ضد كوزمين بعد إعلان عقوبته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

معتز الشامي (دبي)

تلقى عدد ليس بالقليل من قضاة الملاعب قرار لجنة الانضباط، بمعاقبة الروماني كوزمين مدرب الأهلي بغرامة مالية 25 ألف درهم، بحالة من الاستياء، وذلك بعد تصريحاته التي اعتبرتها اللجنة«مسيئة» ضد الحكم يعقوب الحمادي الذي أدار مباراة الأهلي والنصر في الجولة السابقة من الدوري، ووصل الاستياء إلى حد الرفض، لاسيما وأن المدرب وصف الحمادي بأنه يحتاج لمن يعلمه قانون كرة القدم، إلى جانب تصريحات أخرى، عقب احتساب الحكم ضربة جزاء للنصر ضد فريقه.

وتفيد المتابعات، أن يعقوب الحمادي أبدى امتعاضه من قرار الانضباط، وهو ما ذهب إليه عدد ليس بالقليل من زملائه، على هامش البرلمان الأسبوعي، الذي عقد مساء أول من أمس بمقر اتحاد الكرة، بحضور جميع القضاة، وأداره السنغافوري شمسول المدير الفني للجنة، حيث كانت التوقعات تصب في اتجاه إيقاف المدرب.

فيما واصل الحكم يعقوب الحمادي التزام الصمت، وعدم الرد أو التعليق على قرار عقوبة كوزمين، رغم حالة الاستياء التي ظهرت على ملامحه، خاصة وأن الحكم أجاد في إدارة المباراة من واقع ما خرج به البرلمان، وكان قرار ركلة الجزاء التي احتسبها ضد الأهلي صحيحاً تماماً، بحسب رؤية المدير الفني للجنة وتحليله لمباراة الفريقين.

رفض التصعيد

ومن جهتها، رفضت لجنة الحكام التصعيد ضد عقوبة المدرب الروماني، مكتفية بقرار لجنة الانضباط، نافية أن تكون هناك نية للجوء إلى الاستئناف، ومطالبة بعقوبة أغلظ على المدرب، الذي يهاجم الحمادي للمرة الثانية، خاصة بعد إبداء عدد من القضاة مساندتهم لزميلهم في تلك الأزمة التي نالت جزءا من النقاش على هامش البرلمان الأسبوعي، الذي انتهى إلى توجيه جميع القضاة، بالتركيز في الملعب خلال الأمتار الأخيرة من الدوري، لتكون خير استعداد لمباريات كأس صاحب السمو رئيس الدولة بختام الموسم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا