• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

غضب وأحزان في صفوف «الفرسان»

الأهلي يحتج على الحكم القطري بعد خسارة الموقعة الآسيوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

معتز الشامي (دبي)

احتج النادي الأهلي على أداء الحكم القطري عبد الله البلوشي الذي أدار مباراة الفريق، أمام نظيره الأهلي السعودي، مساء أول من أمس وخسرها بهدفين لهدف، بعدما كان متقدماً بهدف نظيف حتى الدقيقة 61 التي شهدت طرد اللاعب ماجد حسن بإنذار ثانٍ، غير مستحق، منحه إياه الحكم القطري، رغم عدم تداخله في الكرة المشتركة، التي كانت بين البرازيلي ريبيرو ومهاجم الأهلي السعودي.

وعلمت «الاتحاد» ان مذكرة الاحتجاج الرسمية التي قدمها الاهلي لمراقب المباراة وتم رفعها للاتحاد الآسيوي تضمنت رصداً للأخطاء الفنية التي ارتكبها الحكم خلال المباراة وأبرزها رفضه الاستماع لرأي الحكم المساعد، الذي رأى الواقعة، بينما تعنت هو ضد النادي واللاعب بشكل يثير علامات الدهشة والاستفهام.

كما طالب الاهلي في مذكرته بضرورة رفع الانذار الثاني عن ماجد حسن الذي لم يرتكب أي جرم يستوجب معاقبته ولكنه تعرض لقرار خاطئ من الحكم القطري، وذلك حتى يتمكن اللاعب من المشاركة امام فريق تراكتور الإيراني في ختام مشوار التصفيات.

كما طالب الإهلي في مذكرته، بضرورة ابعاد الحكم البلوشي عن ادارة مباريات في دوري الأبطال أو أي بطولة آسيوية أخرى لتواضع مستواه الفني وعدم منحة أي مباراة للأهلي مستقبلاً.

وقد أخطر الجهاز الإداري للأهلي مراقب المباراة باحتجاجه فوز انتهاء اللقاء، وقام المراقب بتدوين الملاحظات على المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الحكم البلوشي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا