• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

القاسمي يكرم أعضاء لجان «آسيا 23» في كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

فيصل النقبي (كلباء)

كرم الشيخ سعيد بن صقر القاسمي رئيس نادي اتحاد كلباء، بحضور محمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في تصفيات بطولة آسيا لكرة القدم تحت 23 سنة، والتي أقيمت على ملاعب النادي أواخر الشهر الماضي، وشهدت تأهل المنتخب الأولمبي الإماراتي للنهائيات التي ستقام في قطر. كما قام رئيس النادي بتكريم فريق الكاراتيه الحاصل على العديد من البطولات في الفترة الأخيرة. وأكد القاسمي أنه وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة سعداء بالعمل الكبير التي قامت به اللجان كافة التي عملت على إنجاح البطولة، والحصول على الإشادة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأشاد القاسمي بالعمل المنظم الذي قامت به اللجان ونجاحها في تقديم استضافة مميزة في التصفيات التي أقيمت للمرة الأولى في مدينة كلباء، ونالت استحسان جميع الوفود الزائرة والمنتخبات المشاركة فيها مما كان له أكبر الأثر في تدعيم الخبرات التي يمتلكها أبناء النادي في تنظيم البطولات والفعاليات.

وأشار رئيس نادي اتحاد كلباء إلى النادي بجميع منتسبيه يتمنى استضافة العديد من البطولات والفعاليات في ملاعبه، حيث إن أبواب النادي مفتوحة لاتحاد الكرة أو أي من الجهات الرياضية بالدولة لإقامة أي فعاليات أو تصفيات على ملاعب النادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا