• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الناجي الوحيد» يتصدر إيرادات السينما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

لوس أنجلوس (د ب أ) - تصدر فيلم الدراما الحربية «لون سرفيفر» أو (الناجي الوحيد) قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وفقاً لتقديرات استوديوهات السينما الأولية. وتمكن الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، والذي يشارك في بطولته كل من مارك ويلبرج وبن فوستر وتايلور كيتش وإيريك بانا، من تصدر القائمة بإيرادات بلغت 38,5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد «فروزن» أو (مجمد)، الذي يشارك في الأداء الصوتي لشخصياته كريستين بيل وجوناثان جروف، بإيرادات بلغت 15,1 مليون دولار. وجاء في المركز الثالث فيلم «ذا وولف أوف وول ستريت» أو (ذئب وول ستريت)، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم ليوناردو دي كابريو وجونا هيل وماثيو ماكونهي، محققاً إيرادات بلغت 9 ملايين دولار، وفقاً لموقع «موجو» المعني بأخبار السينما وإيرادات الأفلام.

وحل في المركز الرابع فيلم الحركة والخيال «ذا ليجيند أوف هركليز» أو (أسطورة هرقل)، الذي يشارك في بطولته كيلان لوتز وجايا ويس، بإيرادات بلغت 8,6 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم الجريمة والإثارة «أميركان هاسل» أو (الاحتيال الأميركي)، الذي يلعب بطولته، كريستيان بيل وبرادلي كوبر وآمي آدامز وجنيفر لورانس، محققاً إيرادات بلغت 8,6 مليون دولار مثل فيلم «أسطورة هرقل» صاحب المركز الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا