• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

يتمسك بالبند السادس في العقد مع الظفرة

الوحدة السوري يطلب نصيبه في صفقة خريبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 يوليو 2017

سامي عبدالعظيم (أبوظبي)

طلب نادي الوحدة السوري رسمياً نصيبه في صفقة انتقال عمر خريبين من الظفرة إلى الهلال السعودي أخيراً، حيث قام النادي السوري بمخاطبة الظفرة أمس الأول، عبر رسالة تطلب توضيح طريقة دفع المبلغ المتفق عليه بين الناديين أثناء إكمال إجراءات انتقاله إلى الظفرة قبل موسمين، وهو مليون و300 ألف دولار قيمة 20% المتفق عليها في العقد القانوني الموقع بين الناديين في وقت سابق. وأكد أحمد قوطرش، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السوري، في اتصال هاتفي مع «الاتحاد»، أنهم ينتظرون رد نادي الظفرة على الخطاب الذي تم إرساله أمس الأول عن طريق البريد الإلكتروني، موضحاً أن الأمور واضحة في حال بيع خريبين، حيث حصل الظفرة على 6.5 مليون دولار نظير بيع اللاعب، وقبل ذلك حصد مليون دولار نظير إعارة نفس اللاعب إلى صفوف الفريق السعودي نحو 6 أشهر.

وأضاف:«تم توقيع اتفاقية ملزمة لكل الأطراف صاغ بنودها مجموعة من القانونيين، وتشير إلى اتفاق الأطراف الثلاثة وهي الوحدة والظفرة واللاعب، على أنه في حال تم بيع بطاقة اللاعب إلى أي نادٍ خلال 5 سنوات يقوم نادي الظفرة بدفع 20% من قيمة العقد لنادي الوحدة، والظفرة يدرك تماماً أن نادي الوحدة يستحق نصيبه القانوني من الصفقة بنص الاتفاقية الموقعة». وأشار قوطرش إلى أن الظفرة حصل على بطاقة عمر خريبين مقابل مليون دولار، إذ سدد 500 ألف دولار نقداً وتم تقسيط المبلغ المتبقي لمدة 5 سنوات بواقع 100 ألف دولار سنوياً، وأثناء بيع البطاقة للظفرة تعاملنا معهم بمرونة كبيرة، ولم نتمسك بتسديد المبلغ المتفق عليه وهو مليون دولار ووافقنا على تقسيط المبلغ لمدة 5 سنوات حتى 2021.

وأردف: «وضعنا في تقديرنا تقديم التسهيلات المناسبة لتسريع انتقال اللاعب إلى نادي الظفرة، بالتعاون الإيجابي والتفاهم على كل الترتيبات، والآن نتطلع إلى التفاهم حول الطريقة المناسبة لسداد المبلغ المقرر على نادي الظفرة، ونتمنى أن تمضي الأمور إلى النهاية التي تضمن لنادي الوحدة نصيبه القانوني في الصفقة».

وأوضح قوطرش أن ثقتهم كانت كبيرة في تألق عمر خريبين مع فريقي الظفرة والهلال السعودي، وذلك لقناعتهم بأن اللاعب لديه الكثير الذي يمكن أن يحقق الإضافة المطلوبة للفريقين، موضحاً أن إصرار الفريق السعودي على التعاقد مع اللاعب لمدة 4 مواسم بعد انتهاء الإعارة، يعكس بوضوح حالة الارتياح الكبيرة من القيمة الفنية للاعب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا