• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ضمن الجولة الآسيوية الثانية

«أبيض» الفتيات يخطف التعادل من «النشامى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

المنامة (الاتحاد)

خطف منتخبنا الوطني للفتيات لكرة القدم التعادل من شقيقه المنتخب الأردني في الوقت القاتل عن طريق ركلة حرة من مسافة بعيدة سددتها بنجاح قائدة المنتخب والمدافعة صالحة راشد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول ضمن الجولة الثانية من البطولة الآسيوية الإقليمية تحت 14 سنة، التي تحتضن منافساتها العاصمة البحرينية المنامة.

وأوصل التعادل المنتخبين إلى النقطة الرابعة، ولكن تبقى أفضلية الأهداف لحساب المنتخب الأردني، الذي استطاع الفوز في أولى مبارياته بعشرين هدفاً على العراق، بينما انتصر منتخبنا الوطني بسبعة أهداف نظيفة على فلسطين.

وشهدت مباراة «الأبيض» ضد الأردن تنافساً كبيراً بين لاعبات الفريقين، خاصة وأن هذا اللقاء يمثل أهمية كبرى في سبيل الحصول على لقب البطولة، نظراً لأن المباراة أقيمت بين أقوى منتخبين في المنافسة.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى بين المنتخبين، وشكل المنتخب الأردني تهديداً واضحاً للأبيض في عدة مناسبات، إلا أن تألق الحارس دلال الحمادي كان في المرصاد، قبل أن ينجح النشامى في تسجيل هدف التقدم عبر تسديدة قوية مع نهاية الشوط الأول.

واستفاد منتخبنا الوطني من الشوط الثاني، عندما عمل في الحصة الثانية على إدراك التعادل معتمداً على مهارات ثلاثي المقدمة الهجومية، وضاعت العديد من الفرص، إلى أن نجحت صالحة راشد قائدة المنتخب في إدراك التعادل بالوقت القاتل مستفيدة من ركلة حرة على بعد 30 ياردة وضعت معها الكرة قوية داخل الشباك الأردنية.

أشار عزام غوتوق، مدرب منتخبنا الوطني، إلى أن التعادل في الدقائق الأخيرة كان له تأثير إيجابي على لاعبات الأبيض، مؤكداً أن الخروج بهذه النتيجة أمام منتخب الأردن حامل البطولة يعد مكسباً حقيقياً، في طريق المنافسة على اللقب.

وأشاد غوتوق بأداء لاعبات منتخبنا الوطني، لافتاً إلى أهمية مواصلة تقديم الأفضل في المباراتين المقبلتين والظهور بشكل مثالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا