• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الكويت

«ستاد جابر» يدخل الخدمة قبل «خليجي23»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

إيهاب شعبان(الكويت)

أكد وزير الشباب الكويتي سلمان الحمود، أن ستاد جابر الدولي سيكون جاهزاً نهاية العام الحالي طبقا للجدول الزمني الذي وضعته الشركة المنفذة للإصلاحات، مشيراً إلى أن هذه المنشأة ستكون على أعلى المواصفات الفنية وإجراءات الأمن والسلامة، وأن مجلس الوزراء ووزارة الشباب والهيئة العامة للشباب والرياضة حريصة على سرعة تشغيل هذا الصرح الرياضي المهم، بما يؤكد إدراج الاستاد ضمن الملاعب المرشحة لاستضافة مباريات «خليجي 23».

وحول المسؤولية القانونية عن الخلل في المشروع أوضح أن مجلس الوزراء أحال كل الجهات المسؤولة عن الخلل في ستاد جابر إلى النيابة العامة، والتي تقوم الآن بالتحقيق في الموضوع. وقال إن الهيئة العامة للشباب والرياضة تقوم حالياً بكل الترتيبات اللازمة لتشغيل الاستاد وتوفير كل متطلباته الفنية والإدارية.

من ناحية أخرى، أعلن نبيل معلول مدرب منتخب الكويت أن «الأزرق» سيبدأ 13 مايو المقبل مرحلة استعداده الأخيرة لتصفيات كأس العالم والمباراة الأولى مع لبنان المحدد لها 11 يونيو في بيروت، وانه سيتم اختيار 30 لاعباً للمعسكر الخارجي المقرر إقامته في تركيا أو قبرص، بدءا من 28 مايو وحتى 8 يونيو، ويتخلل مباراة ودية واحدة، ثم التوجه إلى لبنان لخوض المباراة الأولى في التصفيات أمام المنتخب اللبناني. وأشار إلى أن الحارس حميد القلاف لن يكون ضمن القائمة الرئيسية للمواجهة مع لبنان، نظراً لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا