• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية         03:28     ترامب: سلوك المانيا في ملفي التجارة والاطلسي "سيء جدا للولايات المتحدة"     

ماثيو ماكونفي وكايت بلانشيت أفضل ممثلي 2013

«أميركان هاسل» يهيمن على جوائز «جولدن جلوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

لوس أنجلوس (أ ف ب) - هيمن فيلم «أميركان هاسل» على الحفل الحادي والسبعين لجوائز جولدن جلوب، الذي أقيم أمس الأول، بفوزه في ثلاث فئات، في حين اكتفى «12 ييرز ايه سلايف» بجائزة أفضل فيلم درامي رغم ترشيحاته السبعة.

وفاز ماثيو ماكونفي وكايت بلانشيت بجائزتي أفضل ممثل وممثلة في فيلم درامي عن دوريهما على التوالي في «دالاس باييرز كلوب» و«بلو جازمن». وفاز فيلم «أميركان هاسل»، وهو فيلم تشويق رائع ومضحك، من إخراج ديفيد أو راسل بجائزة أفضل فيلم كوميدي، فيما كوفئت ممثلتاه إيمي آدامز بجائزة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي، وجينيفر لورانس بجائزة أفضل ممثلة في دور ثانوي.

وكانت لورانس فازت العام الماضي بجائزة جولدن جلوب أفضل ممثلة في فيلم كوميدي عن دورها في «سيلفر لاينينجز بلايبوك» من إخراج راسل أيضا.

وقالت الممثلة البالغة (23 سنة): «إني أرتجف كثيرا. أرجوكم لا تفعلوا بي ذلك بعد الآن. الأمر مخيف جداً. شكراً شكراً».

أما إيمي آدامز (39 سنة)، التي فازت بعد خمسة ترشيحات، فقد شكرت راسل «لأنه يكتب أدوارا رائعة جدا للنساء». وأشادت بابنتها «التي علمتني أن أقبل الفرح، وأتجاهل الخوف».

وفاز بجائزة أفضل إخراج المكسيكي الفونسو كوارون عن فيلم التشويق الفضائي «جرافيتي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا