• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مصر3 مباريات في ختام المرحلة الـ 26 بالدوري

الزمالك يتطلع إلى تعزيز الصدارة أمام «زعيم الثغر» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

القاهرة (د ب أ)

تختتم اليوم منافسات المرحلة السادسة والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مواجهات مثيرة تجمع الزمالك والاتحاد السكندري وألعاب دمنهور أمام الأهلي والداخلية أمام المصري البورسعيدي. بينما تأجلت مباراة سموحة وحرس الحدود في المرحلة نفسها والتي كان مقرراً إقامتها اليوم بستاد الإسكندرية إلى الأول من يونيو القادم، وذلك بسبب ضيق الوقت بعد عودة فريق سموحة من الكونغو أمس، عقب مواجهة فريق ليوباردز الكونغولي في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، ويستضيف الزمالك متصدر الدوري برصيد 51 نقطة فريق الاتحاد السكندري ورصيده 32 نقطة في ستاد بترو سبورت.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة مديره الفني البرتغالي جوزوالدو فيريرا، بحثاً عن الفوز لتعزيز تصدره للمسابقة وتحقيق هدفه باقتناص لقب البطولة.

وقرر فيريرا تأجيل إعلان قائمته للمباراة عقب المران الأخير أمس حتى يتسنى له متابعة جميع اللاعبين من أجل اختيار أفضل العناصر لمواجهة زعيم الثغر.

ويعاني صانع ألعاب الفريق أيمن حفني الإصابة بشد في العضلة الخلفية يهدد مشاركته في مباراة اليوم أمام الاتحاد، وينتظر الجهاز الفني نتيجة الاختبار الطبي لتحديد موقفه من المشاركة في اللقاء.

وأدى حمادة طلبة وأحمد دويدار لاعبا الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك أمس الأول بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، وتغيبا عن صفوف الفريق خلال الأيام الماضية على أثرها. أما الفريق السكندري بقيادة العميد حسام حسن، فيدخل المباراة بحثاً عن الفوز والعودة إلى الإسكندرية بالثلاث نقاط للتقدم في الترتيب العام والدخول في منطقة المنافسات.

كما يحل فريق الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 43 نقطة ضيفاً على ألعاب دمنهور صاحب المركز الـ 20 الأخير برصيد 9 نقاط في ستاد دمنهور.

ويدخل الأحمر المباراة بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بحثاً عن الفوز لمحو آثار هزيمته الأخيرة أمام المغرب التطواني في مدينة تطوان المغربية بهدف دون رد ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا. واطمأن جاريدو على جاهزية جناحي الفريق حسين السيد ومحمد هاني بعد تمام شفائهما من الإصابات التي لحقت بهما خلال مباراة التطواني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا