• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بلدية أبوظبي»: مخالفة 29 مركزاً وصالوناً في مصفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي ضمن النطاق الجغرافي التابع لمركز بلدية مصفح حملات تفتيشية على مراكز التجميل وصالونات الحلاقة، خلال الفترة الممتدة من مطلع يونيو الماضي حتى بداية أغسطس الحالي، أكثر من 541 حملة تفتيشية على صالونات الحلاقة ومراكز التجميل في منطقة مصفح.

وأسفرت الحملة عن توجيه 29 مخالفة وتحرير 42 إنذارا بحق المراكز غير الملتزمة باشتراطات ومتطلبات ممارسة مهنة الحلاقة والتجميل سواء على صعيد مستويات النظافة العامة أو مواصفات الأدوات المستخدمة وعمليات تعقيم المعدات، واستخدام مستحضرات التجميل.

وأكدت البلدية أنها تواصل خطتها الهادفة إلى رفع مستوى الوعي والتثقيف بشأن متطلبات ومعايير الصحة والسلامة العامة في مراكز التجميل وصالونات الحلاقة، وذلك من خلال تنفيذ ورش العمل الإرشادية على مدار العام والتي تستقطب إليها المهتمين والمعنيين بهذه المرافق الخدمية العامة.

وأوضحت أنها تركز خلال هذه الورش على الممارسات الإيجابية والسلبية في مراكز التجميل وصالونات الحلاقة بهدف رفع مستوى الوعي الصحي وإرساء المعايير الصحية اللازمة التي تحقق أعلى مستويات الوقاية وحماية مرتادي مراكز التجميل وصالونات الحلاقة من أخطار السلوكيات الخاطئة التي من الممكن أن تتسبب في حدوث إصابات ونقل عدوى أو أي نتائج صحية غير سليمة.

وأضافت أنها تحرص على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع القطاعين الحكومي والخاص من أجل تطبيق وتنفيذ السياسات الصحية السليمة ورفع مستوى الوعي الصحي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض