• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

استقبال أسطوري لـ «تيفيز» في شنغهاي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

شنغهاي (أ ف ب)

حظي النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز باستقبال حاشد الخميس لدى وصوله إلى مدينة شنغهاي الصينية، حيث سيدافع عن ألوان النادي المحلي شنغهاي شينهوا، وسيصبح اللاعب الأغلى أجراً في العالم. وبدا تيفيز، البالغ من العمر 32 عاماً، مبتسماً لدى وصوله إلى مطار شنغهاي الدولي، وقد لف عنقه بمنديل ألوان ناديه الجديد، حيث رافقه رجال شرطة الذين ساعدوه على تجاوز الحشود الكبيرة في المطار التي راحت تهتف «كارلوس! كارلوس!».

وإذا كانت صفقة انتقال تيفيز من بوكا جونيورز الأرجنتيني بلغت 5. 10 مليون يورو فقط بحسب تقارير صحافية، فإن اللاعب سيتقاضى الأجر الأعلى في العالم، والذي قدرته الصحف بـ38 مليون يورو في الموسم الواحد، أي أكثر بكثير مما يتقاضى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في برشلونة وريال مدريد توالياً.

وصرح أحد أنصار الفريق الصيني، ويدعى يان جيانغ: «أمل بأن يعيد تيفيز المجد إلى شينهوا. لا انتظر الفوز بدوري أبطال آسيا بل بلوغ الدور ربع النهائي كحد أدنى». وضمت الأندية الصينية في الفترة الأخيرة لاعبين كباراً من أمثال البرازيلي هالك، والإيطالي جراتسيانو بيللي، والأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي.

يذكر أن الاتحاد الصيني أصدر قانوناً جديداً يتيح للأندية الصينية إشراك ثلاثة أجانب في وقت واحد هذا الأسبوع، بعد أن كان العدد الأقصى هو 4 لاعبين في السابق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا