• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكدت الحرص على بناء جيل من المتميزين

شرطة أبوظبي تنظم دورة القيادة في القرن الحادي والعشرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، دورة القيادة في القرن الحادي والعشرين، والتي استمرت ثلاثة أيام في منتجع سانت ريجس بأبوظبي. تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وبالتعاون مع جامعة هارفارد الأمريكية

وشارك في الدورة مديرو إدارات الاستراتيجية بوزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، وممثلون عن الاستراتيجية بالدوائر المحلية في حكومة أبوظبي.

وتأتي هذه الدورة في إطار التوجه الاستراتيجي للقيادة العامة لشرطة أبوظبي لتعزيز الشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين بالدوائر المحلية في حكومة أبوظبي ورفع الكفاءات القيادية.

حضر حفل ختام الدورة العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية. وقام العقيد الظاهري، يرافقه البروفيسور مارتي لنسكي من جامعة هارفارد الأميركية ، والرائد الدكتور علي عبدالله بن ضاعن الغفلي، مدير إدارة التميز المؤسسي بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء، بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة.

وأكد الرائد الدكتور علي عبدالله بن ضاعن الغفلي، حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على دعم عملية التطوير المؤسسي، لبناء جيل من القادة المتميزين، لتحقيق مستقبل واعد، وتقديم أفضل الخدمات للسكان.

وقال إن هذه الدورة تهدف إلى تعزيز أواصر التعاون بين وزارة الداخلية وشركائها الاستراتيجيين، ونقل المعرفة وخلق فرص للتواصل وتبادل الخبرات مع الدوائر المحلية في حكومة أبوظبي.

بعد ذلك بدأت فعاليات الدورة، حيث تم استعراض ومناقشة موضوعات مهمة مثل استحداث القيم وترسيخها، وإدارة الديناميكيات الفردية والمؤسسية للتغيير، كما تناولت كيفية بناء القدرات وغيرها من المحاور ذات الصلة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض