• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

مليون درهم و3 سيارات للمتفوقين

تكريم 60 طالباً بـ«خالد بن طناف» للابتكار والتفوق العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

كرمت الأمانة العامة لجائزة خالد بن طناف المنهالي للابتكار والتفوق العلمي 60 طالباً من أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2015-2016، وذلك بحضور معالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم، وخالد بن طناف المنهالي مؤسس الجائزة، وبخيت بن خالد المنهالي رئيس مجلس أمناء الجائزة.

وبلغت قيمة الجائزة مليون درهم، إضافة لمنح 3 سيارات للمتفوقين، وتكريم المخترع الإماراتي أحمد علي المنهالي.

وقال معالي حسين إبراهيم الحمادي: تعد جائزة خالد بن طناف منارة دعم لتطوير العملية التعليمية في الدولة، وترتكز على تكريم المتفوقين من جميع الفئات بمن فيهم ذوي الإعاقة الذين خصصت لهم جوائز للمتفوقين منهم،، مشيدا بدور خالد بن طناف ودعمه اللا محدود للتعليم وتشجيعه للمتفوقين، بما ينعكس إيجابا على مخرجات التعليم.

وأكد خالد بن طناف: الدفعة الجديدة من المتفوقين سترفد الوطن بالعلم، وستساهم في مسار البناء، والنهضة الذي تعيشه دولة الإمارات بفضل قيادتها الرشيدة، فهؤلاء الطلبة هم نواة قادة المستقبل، وبمشاريعهم الرائدة، وأفكارهم المبتكرة، وجهودهم سيستمر الوطن في الارتقاء في كافة مؤشرات التطور والتميز.

بدوره أشاد بخيت خالد المنهالي بدور القيادة الرشيدة في ترسيخ مفاهيم أهمية العلم، والابتكار، والتفوق في نفوس الطلاب، والتأكيد على الآثار الإيجابية له. من جهتها أكدت رزان سليمان الكعبي الأولى على القسم العلمي بنسبة 99.2% أن لحظة التكريم تمثل نتاج جهد مستمر للوصول إلى المراكز الأولى على مستوى الدولة، وثمرة العمل المتواصل لرد الجميل للوطن المعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض