• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضباب خفيف على رأس الخيمة ولا حوادث مرورية

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

هدى الطنيجي

هالة الخياط ،هدى الطنيجي (أبوظبي،رأس الخيمة)

شهدت مناطق مختلفة من الدولة أمس تشكل للضباب الذي تفاوت بين الكثيف والمتوسط، وأدى إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية في كل من مدينة أبوظبي ومدينة خليفة، وجبل علي وعلى طريق دبي العين وأبوظبي دبي.

وتشكل الضباب أمس نتيجة لازدياد الرطوبة النسبية على المناطق الساحلية والداخلية، وسط توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل تشكل الضباب اليوم على بعض المناطق الساحلية.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم صحواً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج وفي بحر عمان، فيما تزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية مع احتمال تشكل بعض الضباب.

ويكون الطقس، غداً، صحواً بوجه عام، وغائماً جزئياً، فيما يطرأ ارتفاع آخر في درجات الحرارة على معظم المناطق. وشهدت إمارة رأس الخيمة، صباح أمس، تشكل الضباب الخفيف، ولم يؤثر على مستوى الرؤية الأفقية، واستمرت الحالة لفترة قصيرة، ولم تسفر عن أي عرقلة في السير وحركة المركبات أو وقوع الحوادث المرورية المختلفة. وأشار المقدم مروان عبد الله جكة مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة رأس الخيمة، إلى أن الإمارة لم تتأثر بشكل كبير بعدم استقرار الطقس المتمثلة بتشكل الضباب، حيث كان تأثيره بسيط جداً، الأمر الذي لم يتطلب التكثيف أو التشديد من الإجراءات المتعبة في ذلك. وأكد أن الحالة الجوية لم تسفر عن عدم وضوح الرؤية في مختلف المناطق والشوارع والمسارات، واتسمت حركة سير المركبات على مختلف المواقع بالانسيابية التامة دون تسجيل أي حوادث مرورية تذكر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض