• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

شرطة رأس الخيمة تخرج دورتي الإسعافات وصناعة السياسات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

شهد العميد جمال أحمد الطير، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أمس حفل تخريج دورتي ( الإسعافات الأولية ) و( صناعة السياسات)، اللتين عُقِدَتا بمعهد تدريب الشرطة برأس الخيمة، بحضور عدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والضباط. (رأس الخيمة ـ الاتحاد )

وقدم خلالها المحاضران ملازم أول أيمن شلبي، والدكتور طارق عدنان جبان، واستمرت فترة انعقاد الدورتين خمسة أيام متتالية، حيث اشتملت الدورة الأولى التي نظمت بعنوان (الإسعافات الأولية) على محاضرات نظرية وعملية عن الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الحالات الحرجة والإنعاش والكسور بأنواعها وغيرها من الأمور الهامة، التي تهم منتسبي الشرطة من جانب الإسعاف والإنقاذ، كما اشتملت الدورة الثانية (صناعة السياسات) على أهمية صنع القرارات والسياسات الفعّالة المبنية على الأسس السليمة والإيجابية.

وفي ختام الحفل قام مدير عام الموارد والخدمات المساندة بتكريم محاضري الدورتين، كما سلّمَ الشهادات للخريجين، وتمنى لهم الاستفادة من المعلومات والمهارات التي قُدمت لهم في الدورة ، وأن يستخدموا تلك المكتسبات في تطوير مهاراتهم وتنمية أدائهم الأمني بما يخدم العمل الشرطي. (رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا