• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الدون»: فخور بمنافسة ميسي وريبيري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 14 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أكد كريستيانو رونالدو نجم الريال والمنتخب البرتغالي، أنه يسعى دائماً للتحسن وتقديم الأفضل في كل عام، مشيراً إلى أنه يتحدى نفسه، ويكون أكثر سعادة كلما تمكن من تحطيم رقم تهديفي شخصي.

وتابع «الدون»: «هدفي الدائم أن أقدم أفضل ما لدي في كل موسم، أسعى كذلك لمنافسة نفسي وكسر أرقامي التي حققتها من قبل، أؤكد أن أي لاعب يفوز بالكرة الذهبية، فهو يستحق التتويج بها». وأضاف النجم البرتغالي: «من الجيد أنني وميسي وريبيري أتينا في حقبة واحدة، هذا التنافس معهما شرف كبير بالنسبة لي، أعتقد أن ذلك يصب في مصلحة لعبة كرة القدم، فمن الرائع أن يكون هناك أكثر من لاعب جيد في فترة زمنية واحدة يتنافسون مع بعضهم».

وكشف رونالدو عن تواصله مع جوزيف بلاتر رئيس «الفيفا» هاتفياً، وانتهاء الخلاف بينهما، في إشارة إلى سخرية بلاتر منه في وقت سابق، حينما قال في إطار المقارنة بين ميسي ورنالدو، إن الأخير ينفق الكثير من المال على مستحضرات تصفيف الشعر، فيما يعد ميسي لاعب وإنسان جيد، وتتمنى أي أسرة أن يكون ليو أحد أفرادها.

وعن تنقية الأجواء مع بلاتر، قال رونالدو: «تحدثنا هاتفياً، وتم غلق هذا الخلاف، وأصبحت الأجواء أكثر نقاءً، على أي حال ليس من السهل أن تكون في المرحلة الأخيرة للتصويت على لقب أفضل لاعب في العالم، إنه شيء يتطلب الكثير من العمل». وأكد رونالدو أن النجم البرتغالي الراحل إوزيبيو كان أسطورة حقيقية، وملهماً للجميع في البرتغال، كاشفاً عن أنهما تشاركا في الكثير من اللحظات الجميلة التي لا تبرح ذاكرته.

كما أشار رونالدو إلى أن مونديال البرازيل سوف يكون تنافسياً إلى حد كبير، ومن المتوقع، وفقاً لرؤيته، أن يشهد منافسة ضارية بين أكثر من منتخب كبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا