• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

ولي عهد الشارقة: مسيرة الإمارة التنموية في منحى صعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 يناير 2017

الشارقة (الاتحاد)

أكد سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أن مسيرة الشارقة التنموية تسير في منحى صعودي، لما لديها من الخطط والبرامج العملية والتنفيذية التي انعكست على تحقيق إنجازات نوعية تراكمية مستمدة من توجيهات ورؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وقال سموه، في تقرير خاص أعده وأصدره مركز الشارقة الإعلامي: «إن منظومة العمل في إمارة الشارقة استهدفت بناء الإنسان وتطويره المعرفي وتطبيق السياسات التنموية المتميزة وتحفيز الإبداع والريادة بتضافر جهود مؤسساتها وبشراكة قطاعيها العام والخاص، أثمرت في تحقيق مخرجات مهمة تحاكي خطى دولة الإمارات العربية المتحدة في التطوير والبناء».

وأضاف سموه: «أن إمارة الشارقة واصلت في العام 2016 تحقيق العديد من الإنجازات وإطلاق المبادرات المختلفة في الصعد كافة، التعليمية والعلمية والثقافية والاجتماعية والصحية والبنية التحتية والاقتصادية، التي تستكمل رؤى الإمارة، وتترجم أهدافها التنموية الشاملة».

وأثنى سموه على الإنجازات والمخرجات التي حققتها إمارة الشارقة بكافة قطاعاتها في «عام القراءة» التي اعتبرها ثروة وطنية استراتيجية تفيد الأجيال على مر الأزمان، مشيداً بجهود أبناء إمارة الشارقة وحرص مؤسساتها على تميز وجودة العمل واستثمارها الأفضل للموارد البشرية.

وأكد سموه استمرار العمل بيد واحدة في 2017 وفق مسيرة الدولة لتحقيق المزيد من الإنجازات الإنسانية والتنموية، ومضاعفة العطاء، بما يلبي محاور «عام الخير» ويحقق أهدافه، مشيراً إلى المبادرات الخيرية التي تبنتها الإمارة وفق نهج القيادة الرشيدة التي يشهد لها القاصي والداني بمبادراتها الخيرية في الداخل والخارج، وانعكست على توفير الحياة الكريمة والرفاه للأفراد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا