• الثلاثاء 04 رمضان 1438هـ - 30 مايو 2017م
  02:57    ترامب: سياسات ألمانيا التجارية والعسكرية "سيئة جدا" بالنسبة للولايات المتحدة         03:19     رئيسة وزراء اسكتلندا تدعو لاستفتاء على الاستقلال بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي         03:21     بابا الفاتيكان يؤجل زيارة لجنوب السودان وسط تقارير تحذر من الحالة الأمنية     

يقدم 11 خدمة إلكترونية

«الدفاع المدني» تفتتح مركز خدمة المتعاملين بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

أكد اللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني بوزارة الداخلية، أهمية تفعيل الخدمات التي تقدم للمتعاملين مع إدارات الدفاع المدني في كافة أرجاء الدولة من خلال النظم الإلكترونية والذكية وتسهيلها واختصار الوقت في إنجازها.

وقال، خلال افتتاحه مركز خدمة المتعاملين الجديد في الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة صباح أمس إن المراجعين هم المطورون الفعليون للأعمال، ويجب أن يتم تذليل العقبات والعوائق التي يتعرضون لها، وكذلك أهمية الأخذ بمقترحاتهم.

وطالب بضرورة أن يتحلى الموظفون في الإدارات بحسن التعامل مع المتعاملين، وأن يستمعوا لملاحظاتهم وآرائهم في العمل، والأخذ بالمفيد منها لتطوير منظومة الأعمال، وتقديم خدمات ممتازة لهم.

حضر الافتتاح العميد عبدالله سعيد السويدي مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة، والعقيد الدكتور جاسم المضرب مدير عام شؤون الإطفاء بالقيادة العامة للدفاع المدني، والعقيد خالد بن كنون الشامسي مدير إدارة المراكز، والعقيد ناصر جمعة بن هندي مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة، والعقيد علي العويس مدير إدارة العمليات والعقيد علي راشد بوشهرين مدير إدارة المنطقة الشرقية، ومدراء ورؤساء الأقسام وضباط الإدارة العامة للدفاع المدني بالإمارة، ويقدم المركز 11 خدمة رئيسية إلكترونية في الإدارة من أصل 91 خدمة فرعية تندرج تحتها، منها شهادة الاستيفاء للمباني والمركبات والمنشآت بصورة عامة، وشهادة لمن يهمه الأمر وشهادة الإنجاز وشهادة التفتيش المفاجئ (المخالفات والإنذارات)، ودليل كود الإمارات، وخدمات التدريب والمحاضرات التوعوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا