• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جامعة الإمارات تنظم المؤتمر الدولي للموهبين والمتفوقين بعد غد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

تنظم جامعة الإمارات، بالتعاون مع جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، المؤتمر الدولي للموهبين، والمتفوقين تحت رعاية معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، وذلك خلال الفترة ما بين5 و7 مايو الجاري بمدينة العين.

ويصاحب المؤتمر الذي ينظمه قسم التربية الخاصة بكلية التربية بالجامعة تحت شعار “رعاية الموهبين والمتفوقين.. مسؤولية وطنية” معرضان، أحدهما لأهم أعمال الطلبة الموهوبين في مجالات علمية وفنية وأدبية والمعرض الآخر للكتب والمواد التعليمية والتكنولوجية التربوية المتخصصة.

وقالت الدكتورة عوشة المهيري رئيسة قسم التربية الخاصة بكلية التربية إن المؤتمر يهدف إلى تدريب الطلبة الموهوبين، والمتفوقين على استراتيجيات تنمية القدرات الإبداعية وتدريب معلمي ومشرفي رعاية الموهوبين، والمتفوقين على بعض البرامج في تنمية السلوك الإبداعي لدى الطلبة الموهوبين.

وأضافت إن الطلبة الموهوبين هم الفئة المستهدفة من تنظيم هذا المؤتمرالذي تشارك فيه مجموعة من الخبراء والمتخصصين الدوليين والمحليين في مجال التربية وأعداد النشء ورعاية الموهبين، والمتفوقين.

وأشارت إلى أن كلية التربية بجامعة الإمارات تعمد دائماً إلى إطلاق روح المبادرة والابتكار لدى أصحاب التخصص والخبرة في مجال التربية بفروعها المختلفة انطلاقاً من كون هذه الكلية حجر زاوية في رسم خطوط التربية العامة للطلبة في الدولة كجهة بحثية وأكاديمية عريقة. (العين ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض