• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يوم مفتوح للتعريف ببرامج الماجستير بـ «السوربون - أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

تستقبل جامعة باريس السوربون - أبوظبي، في حرمها الجامعي بجزيرة الريم في أبوظبي الثلاثاء 6 مايو الجمهور، للتعرف عن قرب على برامج الماجستير، وذلك خلال «يوم الماجستير المفتوح» الخاص بالتعريف ببرامج الماجستير التي تطرحها جامعة باريس السوربون - أبوظبي للطلاب المتوقع تسجيلهم وذويهم، وسيوفر فريق أكاديمي من الجامعة عروضاً تقديمية للحضور ويقدمون النصائح المتعلقة بالمواد التعليمية المتوافرة ومعايير القبول في كل برنامج.

وسيتيح اللقاء فرصة للطلبة والخريجين للتحدث وجها لوجه مع مسؤولي القبول بالجامعة، والتوجيه الأكاديمي اللازم لهم، والاستفادة من خبرات الخريجين الجدد والدارسين حالياً ببرامج الماجستير، والتعرف على كيفية الاستعداد للاختبارات والالتحاق بالدراسات العليا وإجراءات تقديم الطلبات.

وتوفر جامعة باريس السوربون - أبوظبي، مجموعة واسعة النطاق من البرامج التعليمية العالمية وتستقطب الجامعة طلاباً من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ينتمي الطلاب المسجلون بالجامعة إلى أكثر من 70 جنسية مختلفة.

وتطرح جامعة باريس السوربون - أبوظبي برامج أكاديمية جديدة خلال العام الدراسي القادم 2014 - 2015 تلبي احتياجات سوق العمل بدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وهي أربعة برامج ماجستير جديدة تدرس باللغة الإنجليزية وبرنامج بكالوريوس تفتتح كلها خلال شهر سبتمبر القادم.

وقال البروفيسور إيرك فواش، مدير جامعة باريس السوربون - أبوظبي: «الملتقي سيكون فرصة مثالية للتعرف على برامجنا في الماجستير التي تدرس باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى أنه فرصة قيمة لتواصل الطلبة مع غيرهم من المهنيين والخريجين ولقاء الهيئة الأكاديمية لدينا، والتعرف على درجة الماجستير المهنية التي تلبي الطلب لسوق العمل لإقليمي».

وأضاف «تُعد برامج الماجستير بجامعة السوربون أبوظبي محوراً رئيسيا ضمن خطة الجامعة التي تعبر عن «رؤية الإمارات 2021» و«رؤية أبوظبي 2030»، وتحرص الجامعة على أداء وظائفها الأساسيّة بنشر المعرفة وإنشاء شراكات متوازنة ومستدامة مع المؤسسات القائمة في الإمارات العربيّة المتحدة وفي المنطقة، لما فيه مصلحة الطلاب والأساتذة والمنظمات الاقتصاديّة نفسها، مشدداً على أن الجامعة تستهدف إعداد أجيال جديدة لحياة مهنية ناجحة وتخريج طلاب يساهمون في تشكيل مستقبل الدولة. (أبوظبي - الاتحاد)‏‫

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض