• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

تشيزينا يضرب ساسولو في كأس إيطاليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

روما (د ب أ)

حقق فريق تشيزينا، المنافس بدوري الدرجة الثانية الإيطالي، مفاجأة كبرى بعدما صعد إلى دور الثمانية لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، إثر تغلبه 2 /‏ 1 على مضيفه ساسولو، الذي يلعب في الدرجة الأولى، في دور الـ 16 للمسابقة، كما تأهل لاتسيو للدور ذاته، عقب فوزه المثير 4 /‏ 2 على ضيفه جنوى.

وقلب تشيزينا، الذي يحتل المركز الثامن عشر في دوري الدرجة الثانية الذي يضم 22 فريقا، تأخره بهدف مباغت حمل توقيع لورينزو بيليجريني في الدقيقة الرابعة، إلى فوز ثمين في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز كاميلو كياني وكريم لاريبي هدفي الضيوف، ليطيح بساسولو، الذي يحتل المركز السادس عشر في دوري الدرجة الأولى، من بطولة الكأس مبكراً.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، انتزع لاتسيو فوزاً ثميناً 4 /‏ 2 من ضيفه جنوى، ليلتحق بركب المتأهلين لدور الثمانية. وتقدم لاتسيو بهدفين عن طريق فيليب ديوردوفيتش وويسلي هوديت، قبل أن يستعيد جنوه اتزانه ويسجل هدفين عبر ماوريسيو بينيلا وجوران بانديف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل فريق. وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما أضاف سيرجي ميلينكوفيتش وتشيرو إيموبيلي الهدفين الثالث والرابع للاتسيو، ليحسم المباراة لمصلحته في النهاية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا