• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بلدية العين تدعم المشاريع الصغيرة لـ 120 أسرة منتجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

نظمت بلدية مدينة العين «معرض الأم والأسرة المنتجة» بالتعاون مع عدد من المؤسسات المحلية بمدينة العين وذلك بحضور المدراء والمسؤولين بالبلدية وممثلي الجهات الحكومية بالمدينة و120 من الأسر المنتجة والعارضة وجمع من سكان المناطق.

ويهدف المعرض الذي بدأ الخميس الماضي ويستمر 6 أيام إلى دعم المشاريع الصغيرة وتشجيع الأسر الإماراتية على الإنتاج المبدع وتسخيره في تنمية الدخل الأسري.

ويشمل العديد من الأجنحة التي ضمت منتجات متنوعة للأعمال التراثية واليدوية والمشغولات الفنية لمشاريع إنتاجية وإبداعية محلية والتي أظهرت الإبداعات الفنية الابتكارية التي تتمتع بها المشاركات من الأمهات والأسر في مختلف فعاليات المعرض.

وأكد راشد مغير العميمي - المدير التنفيذي للقطاع الشمالي أن معرض الأم والأسرة المنتجة يأتي لتدعيم برنامج التواصل المعرفي مع المجتمع المحلي حيث لاقى المشروع ترحيبا واستجابة من جميع أهالي مناطق مدينة العين ليحقق بدوره العديد من النتائج الإيجابية في مجال توثيق الروابط والعلاقات مع أهالي مناطق القطاعات إضافة إلى المساهمة في تفعيل دور الأمهات وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهن للمساهمة في إيجاد مصادر دخل إضافية وفق أفكار وطرق مبتكرة لتسويق المنتجات وتحسين المستوى المعيشي والتي طالما كانت الأم الإماراتية موضع تقدير لما تبذله من سعي وجهد واضحين لرفع مكانة أسرتها. وقال الدكتور عبد الله بن حم العامري المدير التنفيذي للقطاع الجنوبي إن معرض الأم والأسرة المنتجة يأتي في إطار توجهات بلدية مدينة العين في تحسين الخدمات وإشراك أفراد المجتمع في الأنشطة الاجتماعية والخدمية التي تقدمها البلدية ضمن مبدأ المسؤولية والتعاون المجتمعي بهدف دعم منتجات الأسرة والترويج لها ودعم وتحفيز فئة الدخل المحدود من الأسر الإماراتية وتشجيعهم على الاعتماد على الذات . (العين - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض