• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الجرافات الوطنية» تقيم ورشة السلامة المهنية لموظفيها بمشروع قناة السويس الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أحمد شعبان (الإسماعيلية)

أقامت شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية «NMDC» ورشة عمل لموظفيها لتوعيتهم بكيفية الوقاية من الحوادث والمحافظة على وسائل الأمن والسلامة المهنية في منشآت الشركة ومعداتها والمشاريع العاملة بها.

وعقدت ورشة العمل هذا العام بالتنسيق مع إدارة هيئة قناة السويس بجمهورية مصر العربية بمشروع حفر قناة السويس الجديدة بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضح المهندس ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي للشركة، أن مبادئ نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة تعمل على الاهتمام بصحة الموظفين والعاملين بالموقع، والتأكد من أن جميع المعدات والآليات تضم كل ما يلزم لسلامة وأمان العاملين بها أو بالمناطق التي يتم العمل بها، والتأكد من جميع الأجهزة والسبل والإجراءات بداخل الشركة ومشاريعها بحيث تكون مطابقة لمبادئ الصحة والسلامة والبيئة وتعمل على حسب اللوائح العالمية، والمتابعة والتأكد من وجود اللوائح والقوانين الدولية «ISM Code» على معدات الشركة العائمة.

من جانبه، قال المهندس إيهاب مراد محرم، مدير إدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة، أن من أولويات أهداف الشركة هي منع وقوع أضرار على العاملين والبيئة المحيطة بالإضافة إلى منع الضرر على الأجهزة والمعدات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض