• الخميس 04 ذي القعدة 1438هـ - 27 يوليو 2017م

استحوذت على المحطة البحرية في الإمارة

«أدنوك للتوزيع» تبدأ بناء محطة وقود بميناء الصيادين في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع” عن بدء مراحل تنفيذ محطة الوقود في ميناء الصيادين الجديد “النقعة” في أم القيوين، والتي من المتوقع الانتهاء منها في الربع الأول من العام 2015.

كما استحوذت الشركة على المحطة البحرية التابعة لمؤسسة “إمارات” الواقعة في خور الإمارة، من أجل إعادة بنائها من جديد خلال العام المقبل، ويجري العمل على تجهيز محطة وقود مؤقتة بالقرب من الموقع، لتيسير أمور الصيادين وتخفيف من معاناتهم، إلى أن يتم الانتهاء من تأهيل وتطوير المحطة.

وتأتي هذه المشاريع الحيوية تماشياً مع مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لدعم فئة الصيادين وتلبية احتياجاتهم، وتشجيعهم على مواصلة عملهم في مهنة الصيد والحفاظ عليها للأجيال القادمة.

وأوضح خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي بشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع “أدنوك للتوزيع”، إن حكومة أم القيوين خصصت للشركة قطعة أرض في ميناء الصيادين الجديد لبناء عليها محطة وقود بحرية لقوارب الصيد، لافتاً إلى أن المحطة في مرحلة التصميم حالياً، كما إنه جارٍ فحص التربة في الموقع.

وقال إن الشركة وضعت خطة زمنية لتنفيذ المحطة في أسرع وقت ممكن، من أجل خدمة الصيادين المواطنين، حيث ستتم طرح المناقصة خلال شهرين من الآن، ويتوقع الانتهاء من الأعمال الإنشائية في الربع الأول من 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا