• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

84% نسبة الإنجاز والتسليم يونيو المقبل

وزير الأشغال يتفقد مشروع بناية «زايد للإسكان» بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

بلغت نسبة الإنجاز في مشروع البناية السكنية الخاصة في المواطنين 84% في الفجيرة والتي تأتي كإحدى المبادرات الخاصة في برنامج زايد للإسكان نحو الاتجاه للبناء الرأسي بدلاً من الأفقي في المناطق التي تقل وتندر فيها الأراضي السكنية.

وقد تفقد معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال رئيس مجلس إدارة برنامج الشيخ زايد للإسكان خلال الأسبوع الماضي مشروع البناية السكنية في منطقة الغرفة بإمارة الفجيرة في جولة اطلع فيها على آخر مستجدات المشروع والتطورات، التي طرأت عليه، إضافة إلى الوحدات السكنية المنفذة في الطوابق وأعمال البناء.

وتخللت زيارة معالي رئيس مجلس إدارة البرنامج مبنى فرع البرنامج الجديد بمنطقة الشرية بإمارة الفجيرة والذي يقع بالقرب من مبنى وزارة الأشغال العامة للمنطقة الشرقية ومبنى هيئة الإمارات للهوية.

وأكد النعيمي أن إقامة مشروع البناية السكنية تأتي كإحدى المبادرات نحو الاتجاه للبناء الرأسي بدلاً من الأفقي في المناطق التي تقل وتندر فيها الأراضي السكنية، وأشار إلى أن نسبة الإنجاز الكلية للمشروع بلغت 84% وسيتم تسليم المشروع بالكامل في نهاية الربع الثاني من العام الحالي.

كما تأتي فكرة مشروع البناية السكنية لتلبية الاحتياجات السكنية للمواطنين في الإمارة وسرعة توفير المسكن الملائم للأسرة المواطنة وذلك من خلال خطة البرنامج في تخفيض سنوات الانتظار للحصول على المساعدة السكنية إلى سنتين وذلك تماشياً مع رؤية الأجندة الوطنية وحكومة الإمارات 2021. وتأتي هذه الجولة في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على ضرورة النزول إلى الميدان للمتابعة والاطلاع على سير الأعمال لضمان الجودة والتميز.

وأشار النعيمي إلى أن البناية السكنية تتميز بإطلالتها على كورنيش الفجيرة وخليج عمان وتضم 13 وحدة سكنية بمساحة 300 متر مربع لكل وحدة بقيمة إجمالية تصل إلى 12,026,141.70 درهم، كما تتميز البناية بموقعها المتميز في قلب إمارة الفجيرة ويحيط بها مجموعة واسعة من الخدمات التي يحتاج إليها القاطنين، وتحتوي كل وحدة سكنية على ثلاثة مستويات إذ يحتوي المستوى الأول على عدد غرفتي نوم وحمامين وغرفة خادمة وحمام بالإضافة إلى غرفة للغسيل ويحتوي المستوى الثاني على مجلس ومطبخ ومخزن وغرفة طعام كما يضم المستوى الثالث على غرفة نوم وحمام وغرفة جلوس عائلية ومطبخ تحضيري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض