• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م
  11:35    الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة جندي بجروح طفيفة جراء إطلاق نار من سيناء    

تفاجئ جمهورها بإطلاق «دبي زمان»

«قنوات دبي للإعلام» تنطلق اليوم بحلة جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق مساء اليوم «شبكة قنوات دبي للإعلام» بحلتها المتطورة وذلك بعد الإعلان الرسمي عن إطلاق قنواتها التلفزيونية والإذاعية والرقمية بهوية وشعار جديدين، متضمنة عدداً من القنوات الجديدة إلى جانب التجديد في شكل ومضمون القنوات الحالية التي ستواكب الإطلاق والحلة الجديدة.

وقال أحمد سعيد المنصوري، المدير العام للقنوات التلفزيونية والإذاعية في مؤسسة دبي للإعلام، إن جميع القنوات والإدارات عملت طوال الفترة الماضية على الإعداد لهذه النقلة، حيث سيلاحظ المشاهد الشكل المختلف من حيث الديكورات والوسائل الفنية المستخدمة في تنفيذ البرامج والتغطيات على اختلاف أنواعها لتتوج هذه الجهود بهذه الانطلاقة الجديدة على كافة شاشات قنوات مؤسسة دبي للإعلام في شبكتها الجديدة.

ووعد الجمهور العربي بإنتاج وتطوير محتوى البرامج المتنوعة والمسلسلات والأعمال الدرامية، فضلاً عن تنوع الخدمات الإعلامية وتطبيق أفضل التقنيات العالمية التلفزيونية الحديثة لتلبية احتياجات المشاهدين وكسب ثقتهم، وذلك في إطار خطة متكاملة الملامح والأهداف تكرس منهجية الإبداع المتبعة في «شبكة قنوات دبي للإعلام» في ظل تغير أنماط المشاهدة التلفزيونية وطفرة الإعلام الرقمي ووسائل الإعلام الاجتماعي، لإضافة المزيد من الإبداع في المستقبل.

برامج متنوعة

وقال خليفة حمد أبو شهاب، إنه مع إطلاق شبكة قنوات دبي للإعلام التلفزيونية والإذاعية والرقمية بهوية وشعار جديدين، تم اعتماد الدورة البرامجية الجديدة لقناة دبي الأولى، والتي تم فيها مراعاة عدم إعادة البرامج والمسلسلات من الساعة السابعة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، كما تم تقسيم فترات البث بما يتناسب مع شرائح الجمهور المختلفة، حيث تم تخصيص الفترة الصباحية الأولى للشأن المحلي مع برنامج «البث المباشر» ، يليه برنامج «صباح دبي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا