• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  08:37     قتيل في إطلاق نار على متن حافلة في لاس فيغاس وتوقيف مشتبه به         08:40    الشرطة البريطانية تسعى للحصول على معلومات إضافية عن اعتداء لندن         08:57    إتفاق على تشكيل ائتلاف حكومي جديد في المغرب        09:20     ستة قتلى في تفجيرين ببنغلادش     

افتتح «المهرجان القرائي» وأمر بمليوني درهم دعماً لدور النشر

سلطان القاسمي يدشن مشروع «تمكين مكتبـات الأطفال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

الشارقة (الاتحاد)

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، صباح أمس، بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة كلمات، الرئيس الفخري للمجلس الإماراتي لكتب اليافعين، فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، بمركز إكسبو الشارقة.

واستقبل سموه فور وصوله لمقر المهرجان بوصلة إنشادية ترحيبية من قبل مجموعة من الأطفال، معبّرين من خلالها عن سعادتهم بافتتاح سموه لهذا الحدث السنوي المتجدد، الذي كبر معهم على مدى سبع سنوات، وأصبح المكان الذي يلتقي فيه أطفال إمارة الشارقة وزوارها، مع بعضهم البعض، على مدار أحد عشر يوماً.

قاعات المهرجان

وبعد قص الشريط إيذاناً بالافتتاح الرسمي لمهرجان الشارقة القرائي للطفل في دورته السابعة، تجول صاحب السمو حاكم الشارقة في قاعات المهرجان الذي ضم العديد من الأقسام والأجنحة، استهلت بزيارة دائرة الثقافة والإعلام، واطلع على أحدث إصداراتها من الكتب العامة الموجهة إلى الأطفال.

وزار سموه أجنحة عدد من دور النشر العربية والدولية، ودعا مسؤولي هذه الدور إلى مواصلة الاهتمام بالطفل وتزويده بالعلوم والمعارف المختلفة كي يكون فرداً صالحاً ومساهماً إيجابياً في مجتمعه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا