• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الرحمة» تحقق أمنيات 6 أيتام من منتسبيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

حققت الرحمة للأعمال الخيرية في رأس الخيمة، أمنيات 6 أطفال أيتام من منتسبيها، وذلك ضمن حملتها التي أطلقتها مؤخراً تحت شعار”شو بالخاطر أنا حاضر”، الهادفة إلى تحقيق أمنيات واحتياجات أيتام الرحمة داخل الإمارة.

وقال عبدالله سعيد الطنيجي الأمين العام للرحمة للأعمال الخيرية، إن الرحمة تمكنت من توفير أمنيات 6 أيتام كمرحلة أولى، من المبادرة التي شملت شراء دراجات هوائية، وأجهزة كمبيوتر لوحية لـ 6 أيتام، مؤكداً أن هذه الحملة مستمرة بحيث تقوم الرحمة بتحقيق أمنيات 6 أيتام شهرياً.

وأضاف الطنيجي أن الرحمة تسعى دوماً إلى أن تحل محل الأب الحنون لليتيم، وذلك من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة والمبادرات المتنوعة، التي تطلقها الرحمة بشكل دوري على مدى العام، والتي تسهم في تطوير شخصية اليتم وتحرص على سلامة نشأته.

من جهتها، أشارت آمنة الشحي رئيس قسم الكفالات والرعاية الإنسانية، إلى أن هذه الحملة تهدف إلى تحيق أمنيات واحتياجات الأيتام، منوهة بأن القسم نظم رحلة ترفيهية لأيتام شملت فندق بانيان تري، ومطعم ريدان برأس الخيمة، اشتملت فعالياتها على زراعة الأشجار وتنظيف الصحراء ومجموعة من الألعاب الترفيهية، كما تقدم الفندق بمبلغ 9500 درهم لدعم هذه الحملة. (رأس الخيمة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض