• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

زاميت وسكانيلا يتنافسان على لقب دولية دبي لناشئي اليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

تختتم عصر اليوم بطولة دبي الدولية الرابعة لكرة اليد للناشئين، بالمباراة النهائية التي تجمع فريقا زاميت الكرواتي وسكانيلا السويدي في الساعة الثالثة إلا الربع ظهراً بصالة الشيخة هند الرياضية، وتسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وتنطلق في الثانية عشرة والنصف، وتلعب قبلها مباراتا ترتيب المراكز من الخامس إلى الثامن.

ويدخل طرفا المباراة النهائية لقاء اليوم وكل منهما يسعى لتحقيق الفوز والحصول على لقب النسخة الرابعة من البطولة، بعد أن قدم الفريقان مستوى متميزاً خلال المرحلتين الأولي والثانية، ثم نصف النهائي حيث تمكن زاميت الكرواتي من الفوز على مارسيليا الفرنسي 23/‏‏14، وتأهل سكانيلا السويدي على حساب اتش اي اي الدنماركي 31/‏‏32.

وسيكون لقاء النهائي الذي يجمع الوافدين الجديدين اختباراً حقيقياً لكليهما في أول مشاركة لهما في البطولة، ويتوقع أن يكون اللقاء قوياً من واقع تقارب مستوى الفريقين، بعد أن قدما أفضل العروض في المراحل السابقة ونجحا في الوصول إلى المباراة النهائية.

أكملت اللجنة المنظمة تحضيراتها لحفل الختام الذي ينطلق في الرابعة ويشتمل على عدة فقرات تختتم بتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق الحاصل على لقب النسخة الرابعة، فيما يحصل صاحبا المركزين الثاني والثالث على الميداليات الفضية والبرونزية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا