• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«فخر أبوظبي» يشكر العين والشباب

سيف وثاني ينضمان إلى الجزيرة في «آسيوية الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

أسامة أحمد(الشارقة)

انضم رسمياً عبدالله علي سيف لاعب العين، نجم الموسم الماضي وماجد ثاني كابتن المنتخب الأول ولاعب نادي الشباب لفريق الجزيرة، المشارك في النسخة الجديدة لبطولة الأندية الآسيوية التي يحمل «فخر أبوظبي» خلالها لواء الأندية الإماراتية والتي تنطلق بعد غد في ميانمار.

ويعد عبدالله علي سيف الحائز على نجومية الموسم الماضي والذي قاد «الزعيم» إلى منصات التتويج 4 مرات مكسباً لممثل الإمارات في هذا الحدث الآسيوي المهم كما يعد المعد ماجد ثاني إضافة مهمة للفريق في البطولة.

ويسعى «فخر أبوظبي» إلى رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية هذا المحفل الآسيوي المهم تحت إشراف مدربه الجديد الأميركي جوردن ومساعده البريطاني جراهام إفان واللذين عملا على مراجعات وقراءات مستمرة في الفريق من أجل المشاركة في الحدث الآسيوي والظهور بالمظهر المشرف في مسابقات الموسم الجديد.

وقد غادرت في وقت متأخر من مساء أمس، بعثة الجزيرة إلى ميانمار لخوض تحدي البطولة ويترأس البعثة محمد مبارك مشرف اللعبة والتي تضم عبيد الزعابي مدير الفريق والأميركي جوردن مدرباً ومساعده البريطاني جراهام إفان والحكم المرافق خالد عبد الرحيم محمد الحوسني وأشرف أشنديفيدا «للمهمات» واللاعبين حامد عمر الكثيري، عبدالله علي سيف المعمري، سيف راشد، سعيد الماس، طارق عبدالله عوض، حسن عوض حمد، عوض سالم فرج، أحمد حسن غفون، محمد البادي، سهيل جوهر، ماجد ثاني، والكوبي أدير سانشيز سيارا.

وأرتدى لاعبو الجزيرة قفاز التحدي لتقديم كل ما عندهم في هذا المحفل الآسيوي المهم واضعين نصب أعينهم قوة الفرق المشاركة في الحدث، خصوصا أن «الآسيوية» تعد اختباراً قوياً للفريق قبل المشاركة في موسم اللعبة والذي يطمح من خلاله للظهور بشكل مغاير عن الموسم الماضي والعودة إلى منصات التتويج بعد فوزه بلقب النسخة الأولى لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة في الموسم الماضي.

وكانت الفترة التحضيرية للبطولة الآسيوية قد حققت نجاحاً كبيراً، حيث يسود التفاؤل أروقة اللاعبين من أجل تقديم كل ما عندهم في نسخة ميانمار، خاصة أن الفريق في قمة جاهزيته النفسية والبدنية لحصد النتائج الإيجابية التي تكون أكبر مؤشر للموسم الجديد من أجل العودة إلى منصات التتويج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا