• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

حتا يحصد درع التفوق الرياضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

حصد حتا درع التفوق الرياضي في استفتاء اتحاد الكرة موسم 2015-2016، كما نال وليد عبيد مدرب الفريق جائرة أفضل مدرب وعبيد ثاني أفضل حارس، كما حصل البرازيلي تاسيو لاعب الفريق السابق على جائزتي أفضل أجنبي وهداف في الموسم الماضي، في حين أن سيف سالم خلفان لاعب فريق 13 سنة نال جائزة هداف دوري الأشبال تحت 13 سنة.

وامتدح علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا وشركة كرة القدم خلال اجتماع مجلس الإدارة أمس الأول، المكارم الغالية من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية منذ تأسيس النادي.

وقال إنها من أهم أسباب التفوق الذي حققه النادي في مسيرته الرياضية على مختلف الأصعدة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن فوز النادي بدرع التفوق الرياضي، أقل تقدير يمكن أن يقدمه النادي إلى سموه، لتأكيد البذل والعطاء والعمل، وفق المسؤولية المهنية التي تمنحهم فرصة الحصول على النتائج الإيجابية، ونسعد بإهداء هذا الدرع إلى الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس النادي، لكون يمثل «فاتحة خير» بوجوده المشرف للجميع في رئاسة النادي.

وعبر البدواوي عن تقديرهم للجهود الكبيرة من أعضاء مجلس إدارة النادي واللجان المختلفة والإدارة التنفيذية والأجهزة الإدارية والفنية والطبية في جميع الفرق الرياضية، خصوصاً على مستوى الفريق الأول، وقال: نسعى إلى أفضل النتائج والمعايير الاحترافية المطلوبة، بعد دخول النادي عصر الاحتراف، وهو ما يستدعي العمل والمسؤولية لبلوغ الأهداف في المرحلة المقبلة. وأضاف: النادي أمام تحديات كبيرة في الموسم الجديد، ونشعر بأن الجميع يقدرون المسؤولية التي تنتظر النادي، ونسعى للأفضل بقيادة الشيخ سعيد بن حمدان وثقتنا كبيرة بجميع المعطيات التي تقودنا إلى الظهور المشرف لبلوغ الأهداف المنشودة.

من ناحية أخرى، استأنف حتا التدريبات مساء أمس على ملعب «طيران الإمارات» في دبي، ضمن المرحلة الثالثة من تحضيراته للموسم الجديد، برغبة تتويج الجهود التي تساعد «الإعصار» على الدخول إلى أجواء الموسم، بأفضل الجاهزية لتحقيق الأهداف المطلوبة، خصوصاً أن الجهاز الفني بقيادة وليد عبيد ومساعده محمد العجماني حرص على الاستفادة من المعسكر الإعدادي بألمانيا لترتيب الأوراق واختبار حالة اللاعبين، والانسجام بين القدامى والجدد، وذلك بعد راحة قصيرة 24 ساعة، منحها للفريق أمس الأول، بعد يومين من التدريبات المكثفة.

وشهدت تدريبات «الإعصار» انضمام الثنائي الروماني ميهاي وأدريان، والأردني ياسين البخيت وعبدالله مراد وناصر عبيد، إلى جانب بقية اللاعبين، وسط حالة معنوية عالية، بهدف الوصول إلى أعلى درجة من الإعداد البدني والذهني، ورفع وتيرة التحضيرات إثر حالة التفاؤل الكبيرة التي تسود أجواء الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا