• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

فتاة الإمارات تتفوق في ميادين الفروسية

«قدرة السيدات» قصة نجاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

شمسة سيف (أبوظبي)

صعوبة المنافسات، ومشقة السباقات، وقوة التحدي، وقسوة الطقس، وطول الطريق.

كلها حواجز قفزت من فوقها الفتاة الإماراتية بكل سهولة ورشاقة وبراعة في ميادين القدرة والفروسية، وأكدت جدارتها في ميدان جديد من ميادين التألق والأبداع، لتثبت للعالم كله أنها سفيرة فوق العادة في كل مجال، فالمرأة الإماراتية أصبحت وزيرة، وسفيرة، ونائبة بالمجلس الوطني، وقائدة طائرة .

وفي الرياضة حققت قفزات كبيرة، وتحولت إلى قصة نجاح، بفضل دعم القيادة الحكيمة ورعايتها تبوأت الفتاة الإماراتية مكانة لائقة، وأصبحت تمارس مختلف الأنشطة، وساهمت البنية التحتية المتميزة والمنشآت الرياضية والأندية والمراكز الخاصة إلى سهولة ممارسة الرياضة في أجواء رائعة تحافظ على خصوصية المرأة.

وأثمر دعم ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، في تحقيق فتياتنا إنجازات على الأصعدة كافة، وصعدن إلى منصات التتويج في مختلف البطولات، سواء على الصعيد المحلي أو العربي وحتى العالمي في مختلف الألعاب.

واستطاعت المرأة الإماراتية تحقيق إنجازات بحروف من ذهب في رياضة الفروسية، بعد أن أثبتت أحقيتها بالوجود في ميادين القدرة، كفارسة ممتطية صهوة جوادها بكل جرأة وثقة، لا تهاب تمرد خيلها، فهي ابنة الصحراء التي طالما ارتبطت بعلاقة وثيقة بالخيول العربية وأصالتها، مما خولها أن تصبح اليوم فارسة من الطراز العالي في أكبر السباقات العالمية للقدرة والتحمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا