• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«السماوي» يعود غداً

بني ياس يواجه الأهلي القطري في ختام معسكر هولندا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

يسدل بني ياس الستار مساء اليوم على معسكره في هولندا، عندما يلتقي الأهلي القطري، في الودية الأخيرة، قبل العودة إلى أرض الوطن غداً.

وتعادل «السماوي» مع «جونج إن آي سي» الهولندي 1-1 أمس، وخاضها الفريق بلاعبي الصف الثاني الذين لم تتح لهم فرصة المشاركة في المباراة الماضية أمام مارفيلد الهولندي، حيث ضمت التشكيلة الأساسية سلطان مصبح، عامر عمر، مبارك عبدالله، ثامر محمد، عمر الراشدي، يوسف حزام، حسن المحرمي، أحمد ناصر، حبوش صالح إلى جانب بندر الهاجري الذي أحرز هدف بني ياس الوحيد في المباراة.

وتعتبر مواجهة الأهلي إحدى المحطات التحضيرية المهمة في مسيرة بني ياس، لأنها تعكس مدى التطور الفني والبدني للاعبين والخبرات التي اكتسبوها خلال المعسكر، فيما من المنتظر أن يقوم الأوروجوياني بابلو روبيتو المدير الفني الجديد بتجربة العديد من اللاعبين، بعدما وقف عن كثب على قدراتهم الفنية خلال الأيام الماضية.

ويعود بني ياس لاستئناف تحضيراته المحلية فور العودة، والمتوقع أن يتخللها خوض مباريات ودية أخرى، للحفاظ على الانسجام بين اللاعبين.

وأبدى صالح إسماعيل الحمادي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم رئيس بعثة الفريق إلى معسكر هولندا ارتياحه الكبير للخطوات المهمة التي قطعها «السماوي» في معسكر هولندا، على صعيد الارتقاء بالمستوى الفنية، فضلاً عن معرفة المدرب على قدرات اللاعبين في المراكز كافة، مؤكداً أن هذا الأمر من شأنه أن ينعكس بإيجابية على الفريق في المنافسات المحلية، مشيداً في الوقت نفسه بالتزام اللاعبين والروح العالية التي أظهروها خلال التدريبات.

وكان مسلم الكثيري عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم، عضو مجلس إدارة الاتحاد، زار معسكر بني ياس، والتقى الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وأثنى على الأداء المثالي للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا