• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«عالمية» أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو تنطلق اليوم بمشاركة الأبطال

الكبارعلى «مسرح الأحلام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات النسخة السابعة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو بصالة آيبيك أرينا بمشاركة أبطال العالم، حيث تقام منافسات أحزمة البنفسجي والبني والأسود يتبارى فيها 400 لاعب ولاعبة، يتقدمهم 4 لاعبين من منتخبنا هم فيصل الكتبي (الحزام الأسود)، وأحمد غلوم (الحزام البني)، وزايد الكعبي (الحزام البنفسجي)، وعلي الدرعي (الحزام البنفسجي).

وتقام المنافسات على مرحلتين بحيث تبدأ المرحلة الأولى في التاسعة وتنتهي في الثانية من بعد الظهر، وتتضمن التصفيات والأدوار التمهيدية، فيما تبدأ المرحلة الثانية في الثالثة والنصف بعد الظهر وتنتهي في السابعة مساء للأدوار النهائية في الأوزان الثلاثة.

ويقام حفل الافتتاح الرسمي للبطولة في الثالثة من بعد الظهر والذي سيتضمن كلمة من عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، و4 فقرات استعراضية فنية تراثية لن تتجاوز مساحتها الزمنية 15 دقيقة.

ويشارك في البطولة أبطال العالم المصنفين من الرجال، ليناردو سيما بورو، وجو مايو، وجياني جريبو لفي وزن 65 كجم، وكل من ماريو ريسي، وروبيرتو سانوشي ولوكاس ليبري في وزن 75 كجم، وكلارك جرايسي، وفيكتور ستيما، وليندرو لو في وزن 85 كجم، كل من فيصل الكتبي، وجاكسون سوسا، وجريجوري جرايسي، ورودلفو فييرا، وباريليو ستيما في وزن 95 كجم.

أما وزن فوق الـ 95 كجم من أبطال العالم الذين سوف يشاركون ريكاردو أيفانجيليستا، وإيجور سيلفا، وأليكس ترانس، ورودريجو كافاكا، وفي منافسات الأساتذة «الماسترز»، فسوف يشارك في البطولة كل من باولو بينتو، وإيجور جرايسي، ونيفالدو ليما، وميشيل مايا، وكيكيرو كوستا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا