• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنصوري يستقبل البعثة ويشيد بنجاحات «الأبيض»

منتخبنا يبدأ معسكر الصين بمشاركة 16 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

شنغهاي (الاتحاد)

بدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم أمس معسكره الخارجي المقام حالياً في مدينة شنغهاي الصينية، ضمن المحطة الإعدادية الأخيرة لـ«الأبيض»، تأهباً لمواجهة نظيره المنتخب الياباني في طوكيو في الأول من سبتمبر المقبل، في الجولة الأولى للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم «روسيا 2018» لحساب المجموعة الثانية التي تضم منتخبات أستراليا والسعودية والعراق وتايلاند.

وكانت بعثة منتخبنا وصلت إلى مدينة شنغهاي مساء أمس الأول، حيث كان في استقبالها في المطار إبراهيم محمد جمعة المنصوري القنصل العام للإمارات في شنغهاي، والقنصل أحمد السعدي إلى جانب عدد من موظفي القنصلية الذين حرصوا على إنهاء الإجراءات كافة، الخاصة بالدخول والوقوف على متطلبات أعضاء البعثة.

وتضم بعثة منتخبنا في شنغهاي وفداً يتكون من عدنان خميس الطلياني «مشرفاً»، مترف علي الشامسي «مديراً»، مهدي علي «مدرباً»، حسن العبدولي «مساعداً للمدرب»، حسن إسماعيل «مدرباً للحراس»، باتريس كوتارد «مدرباً للياقة البدنية»، غيلوم فجود «مدرب مساعد تأهيلي»، جان مارتينز «محلل مباريات»، الدكتور جلال الغالي «طبيباً»، يوسف سحنون «معالجاً طبيعياً»، سالم النقبي «منسقاً إعلامياً»، حسان فهد «سكرتير تنفيذي»، أندراس كوفاز واستفان لوتشي «مدلكين»، هشام تيكنوين «مصوراً»، عباس إبراهيم وكيلاني عبدالمنعم «مسؤولين للمهمات».

بالإضافة إلى 16 لاعباً وهم: عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل «الأهلي» علي خصيف، محمد فوزي، سلطان الشامسي، علي مبخوت «الجزيرة» حمدان الكمالي، محمد العكبري، خالد باوزير، سالم سلطان «الوحدة»، أحمد محمود «بني ياس».

ويكتمل عقد المنتخب الخميس المقبل بانضمام سباعي العين خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومحمد أحمد ومهند سالم العنزي ومحمد عبدالرحمن وعمر عبدالرحمن وعامر عبدالرحمن، بجانب ثنائي النصر سالم صالح وخالد جلال إلى معسكر «الأبيض»، وذلك بعد فراغهم من المشاركة في مباراتي الذهاب ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يستضيف العين فريق لوكوموتيف الأوزبكي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين بعد غد، فيما يلعب النصر أمام مضيفه الجيش القطري بالدوحة الأربعاء المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا