• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

فهد علي: نواة لقمة المستقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجوجيتسو أمين عام الاتحاد الآسيوي أن ورش العمل التي عقدت على هامش البطولة حققت الهدف منها، وأضافت زوايا وأبعادا جديدة للرياضة بشكل عام، وللعبة على وجه التحديد، مشيرا إلى أن ذوي الاحتياجات الخاصة ووجودهم في الندوة الأولى حقق لنا الهدف في النفاذ لتلك الفئة المهمة والغالية علينا من المجتمع.

وأشار إلى أن ورشة المنشطات كانت ضرورية لتوفير الثقافة والتوعية بهذا الملف لكل الرياضيين ومن بينهم لاعبو الجو جيتسو، كما أن ورشة الرعاة كانت فرصة مثالية لتبادل الأفكار، وتقديم التجربة المميزة لنا مع الشركاء لأي جهة ترغب في الاستفادة منها.

وقال: «بالنسبة لورشة الصحة طريقك للإبداع فإنها أيضا تكتسب أهمية خاصة لأن الرياضة والصحة وجهان لعملة واحدة، ولا يمكن أن نغفل أن الرياضي أقرب لتحقيق النجاحات العملية في حياته من غير الرياضي، وأكثر دقة في دراسة واتخاذ قراراته».

وقال: «هذه الورش نواة لمشروعات سوف نطورها في المراحل المقبلة، لأن عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحاد يخطط أن تكون البطولة مهرجانا شاملا لكل الفنون والأفكار والمبادرات، ومعرضا لتضافر كل الجهود، وقمة رياضية يمكن أن نوجه من خلالها الرسائل التي نسعى لتوصيلها للرأي العام».

«تكنولوجيا» اللعبة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا