الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الشباب على قمة الإعلانات في دراما رمضان

20 سبتمبر 2008 00:37
حسم النجوم الشباب المنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام على اعتلاء عرش العائدات الإعلانية التي تحققت لأعمالهم مقارنة بالنجوم الكبار· واحتل شريف منير وغادة عادل المركز الأول في حصيلة الإعلانات من خلال مسلسلهما ''قلب ميت''· وبلغت إيرادات إعلانات المسلسل خلال النصف الأول من شهر رمضان 3,5 مليون جنيه، حسب تقرير للقطاع الاقتصادي باتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري· وقالت نادية صبحي رئيسة القطاع: رغم أن مسلسل ''قلب ميت'' يعرض على قناة النيل للدراما فقط ولا يتم عرضه على إحدى القناتين الرئيسيتين الأولى و الثانية فقد حقق أعلى عائد في الإعلانات· وجاء في المركز الثاني إعلانيا مسلسل ''شرف فتح الباب'' للنجم يحيى الفخراني بثلاثة ملايين جنيه رغم أنه يعرض على القناتين الثانية الأرضية ودراما رمضان· وفي المركز الثالث جاء مسلسل الفنانة يسرا ''في أيد أمينة'' الذي يعرض على القناة الأولى الأرضية وقناة الدراما المتخصصة وحقق مليونين و800 ألف جنيه· أما مسلسل ''الدالي'' للنجم نور الشريف فقد بلغت حصيلة إعلاناته 2,5 مليون جنيه ويعرض على القناة الأولى الأرضية وقناة الدراما المتخصصة محققا المركز الرابع· اما المركز الخامس فكان من نصيب الفنان أحمد رزق بمسلسله ''هيما'' على قناة الدراما بايرادات مليون ونصف المليون جنيه في حين جاء مسلسل ''اسمهان'' لسولاف فواخرجي في المركز السادس بمليون و250 ألف جنيه· وبالنسبة لمسلسلات ''الست كوم'' التي يعرضها التليفزيون المصري فقد حقق مسلسل ''راجل و6 ستات'' لأشرف عبدالباقي عائدا إعلانيا بلغ مليوني جنيه يليه مسلسل ''تامر وشوقية'' لاحمد الفيشاوي ومي كساب بمليون و750 ألف جنيه و''العيادة'' 750 ألف جنيه و''كافيه تشيتو'' نصف مليون جنيه·
المصدر: القاهرة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©