• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

طرح تذاكر المباراة للبيع

العين يدخل معسكره المغلق قبل لقاء لوكوموتيف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

صلاح سليمان (العين)

ينقل الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين التدريبات إلى ملعب المباراة، حيث يؤدي «الزعيم» مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسة على استاد هزاع بن زايد، والتي يطمئن من خلالها على مدى جاهزية عناصر التشكيلة الأساسية من النواحي الفنية والبدنية والمعنوية.

كما يتابع المدرب أداء اللاعبين، ويقف على مدى هضمهم لخطة اللعب التي ينتهجها في مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي بعد غد في لقاء ربع النهائي من بطولة الأندية الآسيوية الأبطال.

وخضع لاعبو العين لبرنامج إعدادي على استاد خليفة بن زايد، بداية من 13 أغسطس الجاري، شارك فيه جميع اللاعبين، بمن فيهم الدوليون السبعة وهم: الحارس خالد عيسى وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ومحمد أحمد وعمر عبدالرحمن وشقيقه محمد وعامر عبدالرحمن الذين غابوا عن فترة الإعداد الخارجية التي أمضاها الفريق في النمسا وامتدت لثلاثة أسابيع.

ومن المنتظر أن يحدد المدرب زلاتكو من خلال تدريب اليوم العناصر التي يدفع بها في بداية لقاء الفريق الأوزبكي، بعد التأكد من كامل جاهزية اللاعبين، وتتوجه بعثة «البنفسج» عقب مران اليوم إلى فندق هيلتون للدخول في معسكر مغلق، وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين، قبل 48 من المواجهة القارية المنتظرة، ويشاهد المدرب وجهازه المساعد مع اللاعبين تسجيلات لبعض المباريات التي خاضها لوكوموتيف في الدوري المحلي، حيث يشرح لهم نقاط القوة التي يتمتع بها الفريق الضيف للحد منها، ونقاط الضعف التي يعاني منها لمحاولة استغلالها للوصول إلى شباكه.

ويؤدي العين مساء غد الحصة التدريبية الأخيرة على ستاد خليفة بن زايد وسيكون المران خفيفاً، ولن يستغرق وقتاً طويلاً، يخلد بعده اللاعبون للراحة التامة.

وبدأ أمس طرح تذاكر مباراة العين ولوكوموتيف، في منافذ البيع باستاد هزاع بن زايد، بداية من الساعة الرابعة عصراً، وحتى الساعة التاسعة مساءً.

من جهة أخرى، تصل في الحادية عشرة والربع صباح غد، عن طريق مطار دبي الدولي بعثة لوكوموتيف، وتتوجه مباشرة إلى مدينة العين، حيث تقيم بفندق دانات، وتتكون البعثة من 42 شخصاً، من بينهم 24 لاعباً و18 إدارياً، وتعود إلى بلادها في الساعة الواحدة إلا الربع ظهر الأربعاء المقبل. ويؤدي الفريق تدريبه الوحيد مساء الغد على استاد هزاع بن زايد، ولمدة ساعة واحدة فقط حسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الآسيوي.

تجدر الإشارة إلى أن لوكوموتيف خاض 19 مباراة في الدوري الأوزبكي لم يتعرض خلالها للخسارة، حيث فاز في 15 مواجهة، وتعادل في أربعة مباريات، وجمع 49 نقطة وضعته على قمة الترتيب، وبفارق خمس نقاط عن منافسه بونيوكور الذي يحتل حالياً مركز الوصيف وله 44 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا