• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نتائج «العميد» ثمرة التخطيط الجيد

حميد الطاير: إعادة أمجاد النصر هدفنا الاستراتيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أكد حميد الطاير، رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم، أن مجلسه يسعى إلى الارتقاء بكرة القدم النصراوية محلياً وآسيوياً، من خلال الدعم المتواصل الذي يلقاه من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس النادي، والمتابعة الدؤوبة من الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي، والتي أسهمت في تطور الكرة النصراوية بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، وهو الهدف الرئيس الذي تسعى شركة الكرة من خلاله لتعزيز اسم ومكانة «العميد» على الخريطة الرياضية المحلية والإقليمية والقارية، مؤكداً أن جميع العاملين في شركة الكرة ودون استثناء وضعوا نصب أعينهم هدفاً استراتيجياً في إعادة أمجاد النصر، ورد الجميل إلى رئيس النادي الذي طالما غمر «الأزرق» بحرصه وعنايته الكريمة، إضافة إلى العمل على رسم السعادة على وجوه الجماهير النصراوية الوفية التي بفضل تشجيعها الحماسي الذي أعاد النصر أكثر إشراقاً وتميزاً وحصداً للبطولات.

وقال الطاير: نسعى حالياً للارتقاء بفريق الكرة عقب الوصول إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، للمرة الأولى في تاريخ النادي، وهذه النتائج هي ثمرة التخطيط الجيد، والأهداف التي حددتها الشركة بغية الوصول إليها، وإن الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق من أهم عوامل النجاح، مع حرص الشركة في الحافظ على منظومة الانسجام، رغم إجراء عدد بسيط من التعاقدات والانتدابات النوعية التي تصب في مصلحة «الأزرق»، سواء كان ذلك على مستوى الأجانب أو حتى المواطنين.

وأشار الطاير إلى أن أهداف وطموح «العميد» في «الآسيوية»، هو الفوز بمباراتي الجيش، والوصول إلى أبعد نقطة بالبطولة، والتي تعتبر مهمة وطنية، ورفع علم الدولة في المحافل القارية أهم أهدافنا ونتعامل معها بـ«القطعة».

أما على الصعيد المحلي، أكد رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، أن النصر يسعى لإحراز بطولة الدوري، وهو الهدف الأول، بعد وصول الفريق إلى مرحلة كافية من النضج والتأقلم والتجانس والانسجام، معززاً ذلك بخبرة في مشاركته الآسيوية إضافة إلى تمرس الفريق في الوصول إلى منصة البطولات وحصده لقبي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، مؤكداً أن المنافسة حق مشروع لأي فريق في البطولة.

وتزامن صدور قرار تعيين حميد الطاير رئيساً لشركة كرة القدم في الهيكل الإداري الجديد للنصر، مع اليوم نفسه الذي حقق فيه «العميد» الفوز على اتحاد جدة السعودي بمدينة جدة، وهو الانتصار الذي فتح الباب لاحقاً من أجل صعود الفريق إلى ربع النهائي، من خلال الحافز المعنوي، إلى جانب التفوق على منافسه بفارق المواجهات مع التساوي بالنقاط في ختام دور المجموعات وقتها، بما جعل الفريق يزداد تفاؤلاً مع التشكيل الإداري الجديد الذي جاء ليكمل مسيرة الإدارة السابقة بحضور الطاير أيضاً، وحصدت العديد من الألقاب وارتقت بالمستوى الفني للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا