• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البعثة تغادر اليوم

سيدات ستورمز في «دولية» هونج كونج لهوكي الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مايو 2014

أعلن نادي أبوظبي للرياضات الجليدية عن مشاركة فريق سيدات ستورمز في بطولة هونج كونج الدولية للسيدات لهوكي الجليد للمرة الثالثة على التوالي التي تنطلق الاثنين المقبل، وسط مشاركة مميزة من الأندية الآسيوية النسائية في البطولة.

واستطاع الفريق تحقيق نتائج جيدة واكتسب خبرات كبيرة تنسجم مع خطط نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، وسعيه المتواصل لتوسيع قاعدة اللعبة وحرصه على دعم المشاركة النسائية في برامجه ومسابقاته وأنشطته، لاسيما بعد نجاحه الكبير في تأسيس فريق للسيدات يضم 41 لاعبة مواطنة، يحملن تطلعات وآمال عريضة لتحقيق بصمة ومشاركة مثالية في البطولات والأحداث الإقليمية والقارية والدولية.

وقال علي المزروعي رئيس البعثة المشاركة في البطولة التي تغادرنا صباح اليوم «إن المشاركة الخارجية لفريق سيدات أبوظبي «ستورمز»، تأتي في إطار الخطط والجهود الكبيرة التي يقوم بها نادي أبوظبي للرياضات الجليدية للمشاركة في جميع الاستحقاقات الخارجية، بهدف تعزيز التقدم والنجاح لمسيرة لعبة هوكي الجليد، والعمل على دعم الفريق النسائي بكل الخبرات والمقومات اللازمة للظهور بصورة مشرفة ومميزة في المحافل الدولية».

ويلاقي الفريق في مواجهاته بالبطولة نخبة الفرق الآسيوية من الصين وتايلاند وهونج كونج، وسط توقعات وآمال كبيرة بأن يحقق المنافسة على اللقب، لما يضمه من إمكانيات وقدرات عالية المستوى، وقادرة على صنع الفارق وترك بصمات إنجاز جديدة في البطولة القارية. وأثنى المزروعي على الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، مما كان له الأثر البارز في النهوض والتقدم برياضة هوكي الجليد، ولفت إلى أن المشاركة في البطولة تعتبر مهمة لتعزيز مكانة وهوية الفريق على المستوى القاري ولتبادل الخبرات واكتساب القوة والاحتكاك من خلال مواجهته مع الفرق الآسيوية التي لها باع طويل في اللعبة.

(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا