• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«بروفة تكتيكية» بين الفريقين

زلاتكو ويوفانوفيتش يرصدان «الزعيم» و«العميد» من «الطابق الخامس»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

العين (الاتحاد)

اختتم العين والنصر «البروفة التكتيكية» لمواجهتيهما المرتقبتين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام لوكوموتيف الأوزبكي والجيش القطري على الترتيب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة الودية التي جمعتهما على ستاد هزاع بن زايد مساء أمس الأول.

تقدم العين بهدف «صاروخي» حمل توقيع قائد «الزعيم» عمر عبدالرحمن بعد مرور 10 دقائق من ركلة البداية، وتمكن مهاجم «العميد» سالم صالح من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 85.

ولم يجلس الصربي يوفانوفيتش مدرب النصر والكرواتي زلاتكو مدرب العين على دكة البدلاء لمتابعة المباراة من المنطقة الفنية كالعادة، بل حرصاً على مشاهدة مجريات اللقاء من على الطابق الخامس بمدرجات ستاد هزاع بن زايد.

وأكد مطر الصهباني، مدير فريق العين أن المباراة كانت عبارة عن «تدريب تكتيكي» من الكرواتي زلاتكو للاطمئنان على الأمور الفنية الخاصة بالفريق في هذه المرحلة، خصوصاً أن «البنفسج» مقبل على مواجهة مرتقبة أمام لوكوموتيف الأوزبكي، وقال: الأمور مرضية في بداية المواجهة بالفريق الأساسي المرشح لخوض المواجهة الآسيوية، ثم قام المدرب بتبديل في الدقيقة 30 الهدف منه بعض الأمور الخاصة بالشؤون الفنية للمدرب خلال الفترة الحالية، وكانت نتيجة الشوط الأول إيجابية بهدف اللاعب الدولي عمر عبدالرحمن الذي أكد قدرته على قيادة الفريق للفوز أمام «الأوزبكي»، وأود طمأنة الجماهير الغالية والوفية على وضع الفريق وتحضيراته، خصوصاً أن الظروف لم تتح لها متابعة المباراة الودية «المغلقة» أمس الأول، والسابقة أمام صحم العُماني، وهي متابعة لكل الأمور الخاصة بالفريق الأول دقيقة بدقيقة.

وأوضح الصهباني أن إدارة النادي لن تبخل بتقديم كل الجهود المطلوبة لمساعدة الفريق على تخطي هذه المرحلة، والتفاؤل حاضراً بقوة، والعين قدم مباراة ممتعة أمام «العميد النصراوي» والمطلوب تقديم هذه الصورة الرائعة بالتكتيك والروح العالية في المواجهة الآسيوية، للحصول على النتيجة المطلوبة، ولا شيء يبعث على القلق والأمور جيدة للغاية التي يتطلع إليها الفريق العيناوي في مهمته الوطنية الكبيرة في البطولة الآسيوية، وثقتنا كبيرة في جميع لاعبي الفريق لتقديم المستوى المطلوب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا