• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

الظفرة والوصل.. «النقاط الحيوية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 يناير 2017

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الوصل ضيفاً ثقيلاً على الظفرة مساء اليوم، في مباراة الحسابات الخاصة بين الفريقين، ويسعى كل منهما إلى انتزاع الفوز، من أجل تحقيق أهدافه.

ويهدف «فارس الغربية» إلى مواصلة النتائج المتميزة، بعد التعادل الأخير مع النصر خارج أرضه، ووصوله إلى «النقطة 20»، ويريد زيادة «الغلة» على حساب «الفهود»، خصوصاً أن الوصول إلى «النقطة 23»، يعني الاطمئنان كثيراً للوضع العام في البطولة.

على الجهة الأخرى، يحاول «الإمبراطور» تعويض الخسارة التي مني بها أمام الجزيرة أحد منافسيه المباشرين، وخسارته الصدارة «المشتركة» في البطولة أيضاً، وتراجعه إلى المركز الثالث في الترتيب العام بـ29 نقطة.

ولا يزال الوصل يضع نصب عينيه الصدارة، خصوصاً أن الفارق ليس كبيراً مع المتصدر الجزيرة، حيث لم يتجاوز النقاط الثلاث، قبل بداية «الجولة 15»، وفقدان أي نقطة أمام «فارس الغربية»، تعني ابتعاد «فهود زعبيل» عن سباق المنافسة بشكل مؤقت، والحاجة إلى إعادة الحسابات مجدداً.

ويدخل الوصل لقاء اليوم بقوته الهجومية الضاربة المتمثلة في الثنائي البرازيلي كايو وليما، بينما يعاني من بعض الغيابات في الجانب الدفاعي، بعدم مشاركة حسن زهران للإصابة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا