• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يشاركون في المنافسات ويؤازرون من المدرجات

ثلاثي «تيم ميرزا» يقدم الدعم لصغار «النشامى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

لم يكن بعد المسافات عائقاً أمام الكثيرين من محبي وممارسي الجو جيتسو من مختلف الدول حول العالم، فتوافدت أفواج عديدة من المتسابقين من دول عربية وأخرى أجنبية للمشاركة في البطولة.

وحرصت البعثة القادمة من الأردن والتابعة لفريق «تيم ميرزا»، متمثلة في المتسابقين والمشرفين بالإضافة إلى مدرب الفريق على تقديم الدعم والتشجيع لجميع المشاركين في كأس العالم للصغار في مختلف الفئات والأوزان، واتضحت ملامح الحماس في التشجيع في المدرجات لدى الأصدقاء الثلاثة من الفريق، جاد ومحمود وعلاء الدين الذيين كانوا يهتفون طوال المنافسة في تشجيع المشاركين من الأردن.

وأوضح جاد نخوة «16 سنة»، أحد المشاركين من الفريق والمتنافس في فئة الحزام الأزرق وزن 66 كجم، أنه يطمح إلى تحقيق إنجاز جديد له، حيث سبق له حصد 11 ميدالية، ذهبيتان و4 فضيات و5 برونزيات، في بطولات مختلفة في الإمارات والأردن.

وقال «أمارس اللعبة منذ 11سنة، أي في عمر الخمس سنوات، والتحاقي في ممارسة اللعبة بسن مبكر، جعلني أحترفها، وأسعى دائماً لحصد الميداليات في أي بطولة أخوضها».وأضاف «الأهل هم الداعم الأساسي لي في مشواري الرياضي لممارسة اللعبة»، مشيراً إلى أن تشجيعهم له باستمرار يزيد من حماسه وإصراره على تحقيق المراكز الأولى في البطولات المختلفة التي يخوضها.

وشدد على أهمية تنظيم الوقت والموازنة بين الدراسة وممارسة اللعبة، مؤكداً أنه لم يتأثر معدله الدراسي نهائياً، نظراً للجدول الذي وضعه ضمن خطته في التوفيق ما بين اللعبة والدراسة، موضحاً أنه يتدرب ساعتين، ثلاث مرات في الأسبوع، وهي كافية للمحافظة على لياقته البدنية وموهبته في ممارسة اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا