• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بفارق 117 تتويجاً عن العام الماضي

376 ميدالية حصاد أبطال الإمارات في «مونديال الصغار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

واصل لاعبو الإمارات تألقهم على البساط الأزرق، وحصدوا أمس 93 ميدالية ملونة في منافسات اليوم الختامي لكأس العالم لصغار الجو جيتسو للبنين، بصالة «آيبيك أرينا» بالعاصمة أبوظبي، ويأتي مونديال الصغار ضمن فعاليات النسخة السابعة لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتختتم بعد غد السبت.

واقتنص لاعبونا 21 ميدالية ذهبية و23 فضية و49 برونزية من منافسيهم على البساط الأزرق في اليوم الأخير الذي انطلقت منافساته في الحادية عشرة صباحا واختتمت في الثالثة عصرا.

وكان براعم الإمارات قد حصدوا 136 ميدالية ملونة في منافسات اليوم الأول للبنين، من بينهم 36 ميدالية ذهبية، و37 فضية و63 برونزية، وشارك في المنافسات 924 لاعباً من 30 دولة.

أما منافسات البنات التي أقيمت في اليوم الأول من البطولة فقد أسفرت عن حصاد وفير لبناتنا، بمجموع 147 ميدالية ملونة، ووصل مجموع ميداليات صغار الإمارات من البنين والبنات خلال البطولة إلى 376 ميدالية ملونة على مدار الأيام الثلاثة، وتفوق براعم الوطن على أنفسهم بفارق 117 ميدالية عن نسخة الموسم الماضي الذي حصدوا فيه 259 ميدالية ملونة.

وشارك في منافسات اليوم الأخير من كأس الصغار اللاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة من 31 دولة من مختلف أنحاء العالم، ضمن منافسات ثلاثة أحزمة التي بدأت بمسابقات الحزام الأبيض ثم الأزرق وأخيرا الأصفر والبرتقالي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا