• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«كهرباء الشارقة» تختتم برنامج تدريب صيفي للطلاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

الشارقة (وام)

اختتمت هيئة كهرباء ومياه الشارقة برنامج التدريب الصيفي والميداني لنخبة من طلاب وطالبات المدارس والجامعات قادة المستقبل وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأتاحت البرامج النوعية المتخصصة، التي شهدت مشاركة 35 متدربا واستمرت شهرا، الفرصة أمام المتدربين لاكتساب الخبرة وربط المعرفة العلمية بالحياة العملية والتعرف على دور الهيئة ومهامها في خدمة المجتمع.

وأكد الدكتور المهندس راشد الليم رئيس الهيئة أن التدريب الصيفي للطلبة والطالبات يأتي في إطار رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بالعنصر البشري وتدريبه ودعم الشباب المواطن وتطوير قدرته وتهيئته للمستقبل وتأهيله لتحمل المسؤولية واقتحام ميادين العمل المختلفة، مشيرا إلى أن الهيئة تحرص على توفير كل الإمكانيات والدعم اللازم لبرامج التدريب المختلفة لرفع كفاءة الكوادر العاملة في الهيئة وإعداد الطلاب والطالبات للحياة العملية وتحمل المسؤولية.

ونوه إلى أن برنامج التدريب الصيفي شهد هذا العام تدريب عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار حرص الهيئة على دمج هذه الفئة في المجتمع والاستفادة منها بما يتناسب مع قدراتهم والمهام التي يمكن أن يؤدوها في مواقع العمل تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة بضرورة الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم ودمجهم في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا