• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أبوظبي.. في عيونهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي.. محور حديث المشاركين في البطولة العالمية.. بعراقتها وتاريخها وإرثها الضارب في جذور التاريخ وثقافتها وكرم أهلها وحضارتها.. حيث تظهر علامات الإعجاب على وجوه الضيوف وهم يشاركون في البطولة العالمية للجو جيتسو بكل ما يحيط بهم من تنظيم غير مسبوق لأكبر بطولة عالمية للعبة، وسط أكبر مشاركة في تاريخ الحدث الذي يستضيف كل الأبطال في بطولة المحترفين، بعد أن ودعت أمس مسابقات كأس العالم للصغار.

كل هذا يكشف عن المكانة التي وصلت إليها البطولة وحالة الإبهار التي تحيط بها.. وعند حديث الضيوف عن أبوظبي تظهر على وجوههم الحالة المميزة التي عاشوها وهم في العاصمة يستمتعون بالمنافسات في صالة «آيبيك أرينا»، وخارجها عند زياراتهم للمعالم التاريخية والثقافية والأثرية، وسط هذا الوصف تظهر أبوظبي عاصمة الجو جيتسو العالمية شامخة.

وأعرب الكازاخستاني نيخايو كاراناك عن سعادته البالغة بالتواجد في أبوظبي، والمشاركة في كأس العالم للصغار، وقال: «جئت إلى هنا للمرة الأولى ووجدت أن كل شيء نموذجي من أجل التميز، لاسيما وأن كل الأمور مهيأة للنجاح دائما».

وأضاف: «سمعت كثيرا عن العاصمة الإماراتية لكنني لم أتخيلها بهذه الروعة، حيث إن هناك حالة من الانسجام المجتمعي الفريد، فهنا كل فرد وكل عائلة تتعايش وفق أطر من الاحترام المتبادل، وتعيش وتستمتع بالمرافق الموجودة التي تساهم في بناء أجيال قوية من الشباب».

وأكد كاراناك أنه جاء للمرة الأولى للمشاركة في منافسات أبوظبي العالمية، لكنه أشار إلى أنها لن تكون الأخيرة، وقال: «من يأتي إلى هنا يعتاد هذا البلد وينسجم معه بسرعة كبيرة للغاية، لذلك لن تكون زيارتي لأبوظبي الأخيرة، وسوف أسعى جاهدا للتميز من أجل التواجد مجددا على منصة التتويج». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا