• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن مهمة «السماوي» للاحتفاظ باللقب ليست سهلة

المنهالي: التجاهل التلفزيوني حكم على «الطائرة» بالإعدام!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 28 يناير 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

رياض المنهالي مدير فريق بني ياس لكرة الطائرة تحدث مع «الاتحاد»بصراحة متناهية وقال: المنافسة هذا الموسم سوف تكون مختلفة عن السنوات الماضية، عازيا السبب في ذلك إلى تعاقد معظم الفرق مع لاعبين مميزين خاصة الأجنبي، مشيرا أن فريق طائرة الجزيرة يستحق لقب الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم، في ظل الأداء المتميز للفريق منذ انطلاقة المسابقة واعتلائه الصدارة اغلب الأوقات.

واعترف بأن مشوار الحفاظ على اللقب بالنسبة للسماوي مليء بالصعوبات التي من شأنها أن تجعل التنبؤ بالبطل أمرا صعبا على الإطلاق في ظل تقارب المستويات بين فرق القمة تحديدا، الجزيرة والعين وبني ياس، وتوقع أن تكون المنافسة على اللقب ثلاثية الأبعاد بين هذه الأندية.

وأعرب المنهالي عن ثقته التامة في قدرة فريقه على مواصلة المشوار حتى النهاية رغم الصعوبات التي يواجهها، وأكد أن الجميع يقوم بالدور المطلوب منه لكن التوفيق بيد الله.

وتطرق مدير فريق بني ياس للعديد من المواضيع الأخرى من بينها دوري كرة الطائرة بشكل عام والمستوى الفني للبطولة وقال: من دون شك هناك تطور كبير في مستوى بعض الفرق الأمر الذي أوجد منافسة وإثارة بالغة في نسخة هذا الموسم.

وأضاف: نحن نشعر بتغير في المستوى العام للبطولة لكن بكل أسف لا يشعر بها غيرنا، وأكد أن تجاهل وسائل الإعلام لتغطية البطولة خاصة القنوات التليفزيونية أفقد المنافسات مذاقها الخاص، وحكم على البطولة بالإعدام من دون محاكمة عادلة! ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا