• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

غرفتا «الشارقة» وروالبندي تبحثان تعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 21 أغسطس 2016

الشارقة (وام)

بحثت غرفتا الشارقة وروالبندي الباكستانية سبل تعزيز التعاون بينهما بما يعود بالنفع على كلا الجانبين.

وأكد عبدالله سلطان العويس رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال لقائه ميان هومايون بارفيز رئيس غرفة تجارة وصناعة روالبندي الباكستانية ومنذر خورشيد شيخ رئيس جوائز الإنجاز العالمي في الغرفة ورئيسها الأسبق، السعي لاستقطاب مزيد من الشركات والصناعات والاستثمارات إلى الإمارة وتوسيع القاعدة الاستثمارية بما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد المحلي للإمارة والدولة ككل.

وأبدى الوفد الباكستاني إعجابه بالصناعات والأنشطة المختلفة التي تزخر بها إمارة الشارقة في جميع المجالات التجارية والصناعية والمهنية.

وقدم ميان هومايون بارفيز دعوة إلى عبدالله سلطان العويس للمشاركة في الفعالية السنوية لجوائز غرفة روالبندي الباكستانية التي تنظمها كل عام للاحتفاء بالشركات ورواد الأعمال.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع الجوائز في الدورة التاسعة والعشرين لأول مرة خارج جمهورية باكستان الإسلامية وذلك في مدينة دبي في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل.

وأعرب الوفد الباكستاني عن رغبته في تنظيم هذه الفعالية في إمارة الشارقة في الأعوام القادمة وذلك لما تزخر به من بيئة مهنية جاذبة للاستثمار ووجهة مفضلة للأعمال ولما تمتلكه من قوانين وتشريعات تسهل حركة التجارة وتشكل صمام الأمان لنمو القطاعين التجاري والصناعي في الإمارة بفضل الرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

واتفق الطرفان على أن تدعو غرفة الشارقة التجار وقطاع الأعمال في الإمارة للمشاركة الفعالة في هذا الحفل السنوي الفريد من نوعه على مستوى العالم.

وقد اصطحب سعادة عبدالله سلطان العويس أعضاء الوفد في جولة ميدانية في أرجاء غرفة الشارقة تعرفوا خلالها على أهم مرافقها وتجولوا في أرجاء المعرض الدائم للمنتجات الصناعية المحلية الذي يضم أكثر من مئة مصنع من مختلف القطاعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا