• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منتخباتنا تدشن مشوارها في البطولة

افتتاح «خليجي الجولف» بمشاركة 70 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 أبريل 2015

الكويت (الاتحاد)

افتتحت أمس، بطولة دول مجلس التعاون الخليجي التاسعة عشرة لجولف الرجال، والثامنة للشباب والأولى للسيدات، التي تنظمها اللجنة الكويتية للجولف، وتنطلق المنافسات اليوم على ملاعب صحارى، بمشاركة 70 لاعبا يمثلون جميع دول الخليج، حضر حفل الافتتاح، الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام والدولة لشؤون الشباب بالكويت، والشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للجولف.

ووجه الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح الشكر للجنة الكويتية للجولف ورعاة البطولة وكل من ساهم في العمل على نجاحها قبل انطلاقها، وقال: «نفتخر بتنظيم البطولة الخليجية، التي تجمع الأشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي ببلدهم الثاني الكويت».

ودشنت منتخباتنا الثلاثة مشوارها في البطولة أمس، بعد أن تم توزيع اللاعبين على مجموعات، تضم كل واحدة من 3 لاعبين لكل فئة سنية.

ومن جانبه، أبدى خالد الشامسي أمين عام اتحاد الجولف مدير المنتخبات الوطنية رئيس البعثة إعجابه بنظيم البطولة الاحترافي الذي لاقى تقدير وإعجاب الجميع، مؤكداً أن المستويات الفنية للعبة باتت متقاربة إلى حد كبير.

ولفت الشامسي إلى أن المنتخب الإماراتي يشهد غياب عدد كبير من اللاعبين الذين حققوا إنجازات على المستويات العربية والخليجية والقارية في الآونة الأخيرة لأسباب متفاوتة، موضحاً أن هذا الأمر لا يعني عدم الدخول في أجواء المنافسة على حصد اللقب.

وأعرب عن إعجابه الشديد بملاعب منتجع صحارى، مشدداً على أنها تعد من الأفضل على مستوى الخليج والوطن العربي في الوقت الراهن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا