• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

بلدية دبي تستعرض آلية مشروع "تحويل النفايات الصلبة إلى طاقة"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 مايو 2018

دبي (وام)

نظمت إدارة تطبيقات الاستدامة والطاقة المتجددة في بلدية دبي خامس حلقة استكمالا لمبادرة "حلقات الاستدامة" وذلك في مركز الشباب في أبراج الامارات وكانت تحت عنوان "مشروع تحويل النفايات الصلبة إلى طاقة" وبالتعاون مع شركة الشارقة للبيئة "بيئة".

وعرضت البلدية في هذه الحلقة التفاعلية تحديات المستقبل في معالجة النفايات وآلية عمل مشروع "تحويل النفايات الصلبة إلى طاقة" والذي سيحقق رؤية الحكومة بتطبيق الممارسات الرائدة و المستدامة وتعزيز دور استدامة الموارد الطبيعية في إنتاج هذه الطاقة النظيفة.

وتعتبر "حلقات الاستدامة " هي إحدى مبادرات بلدية دبي الرائدة في مجال التوعية المستدامة وهي سلسلة من الندوات التفاعلية التثقيفية في مجالات الاستدامة والطاقة المتجددة تهدف الى رفع مستوى الوعي لموظفي بلدية دبي والمجتمع والمساهمة في تحقيق رؤية مدينة دبي في أن تصبح مدينة ذكية ومستدامة بحلول 2021. ويتم في كل حلقة اختيار موضوع أو تحدي مستقبلي في مجال الاستدامة والتعاون مع الجهات الرائدة لطرحها بأسلوب تفاعلي ومشوق وقد تم تنظيم خمس حلقات في عام 2018 حضرها أكثر من 300 شخص وتم تغطيتها في كافة مواقع التواصل الاجتماعي لضمان ايصال رسالتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا